البث الحي
>

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

apple16

آبل تسرّب صور « آيباد آير 2″ و »ميني 3″

نشرت شركة آبل، أمس الأربعاء، ضمن تطبيق الكُتب الخاص بها iBooks دليل استخدام نسخة نظام التشغيل iOS 8.1 على أجهزة آيباد. وتضمن دليل الاستخدام صورا لجهازي آبل آيباد آير 2 وآيباد ميني 3، وذلك رغم أنه من المفترض أن تكشف الشركة عن الجهازين اليوم الخميس.

ويعتبر دليل الاستخدام الذي تم نشره تأكيدا على الكشف عن الحاسبين اللوحيين، رغم أن الشركة لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي بعد، حيث تعتزم الكشف عن الجهازين وعن تحديثات على أجهزة ماك خلال مؤتمر صحافي تقيمه اليوم الخميس.

وتؤكد الصور أن الجهازين الجديدين سيقدمان تصميما مشابها بشكل كبير لأجهزة آيباد الحالية، مع إضافة حساس البصمة Touch ID على الزر الرئيسي. كما أكد التسريب كذلك وجود وضعية Burst Mode في الكاميرا التي تم طرحها للمرة الأولى في هاتف آيفون 5 إس، حيث ستتوفر لجهاز آيباد آير 2.
وبالإضافة إلى حساس البصمة وتوفّر الأجهزة بخيار اللون الذهبي ومعالج A8X الحديث، من المتوقع أن توفر الأجهزة الجديدة كاميرات أكثر تقدما، إضافة إلى تحسينات برمجية عديدة.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى استعداد آبل كذلك للكشف عن أجهزة ماك جديدة، من بينها حاسب آي ماك بشاشة ريتينا، ومن المفترض أن تطلق كذلك التحديث الجديد إلى نظام OS X Yosemite.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka