البث الحي
>

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

apple19

أبل تخطط لطرح تطبيق يمنع سرقة أو ضياع أى جهاز ذكى

 

تخطط شركة أبل لدمج تطبيقى « Find My Friends » و « Find My iPhone » وإنشاء تطبيق جديد – يحمل الاسم الرمزى « GreenTorch »، ويقال إن التطبيق قيد الاختبار وسيأتى إلى كل من iOS و macOS.

ويُزعم أن التطبيق الجديد يأتى مع « تحسين القدرة على العثور على جهاز المستخدم » مع ميزة تسمى Find Network، والتى ستمكن المستخدمين من تتبع أجهزة أبل، حتى لو لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi أو شبكة اتصال.

بصرف النظر عن مشاركة الموقع مع العائلة، سيتمكن مستخدمو أبل من مشاركة موقعهم مع أى صديق ويمكن لهؤلاء الأصدقاء أيضًا إنشاء طلبات مشاركة للموقع، وبمجرد مشاركة صديق لموقعه مع أحد المستخدمين، سيتلقى إشعارًا عند وصول الصديق أو تركه.

ويُزعم أن هذا التطبيق القادم سيكون قادرًا على تتبع جميع الأجهزة، بما فى ذلك AirPods، كما سيكون لديه أيضًا خيار لوضع الأجهزة فى « الوضع المفقود »، والتى ستتمكن من استخدامها لتشغيل الصوت – مثل « Find My iPhone ».

وإلى جانب التطبيق، يُزعم أن Apple تقوم بتطوير « منتج أجهزة » يُعرف باسم « B389″ داخليًا، والذى يمكن استخدامه لتتبع أى عنصر – وليس فقط أجهزة أبل، ويقال إن هذا المنتج مرتبط بحساب المستخدم على iCloud.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka