البث الحي

الاخبار : الأخبار

garde-07

إحباط عمليات اجتياز للحدود البحرية والقبض على 25 شخصا

أفاد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الجبابلي، اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على 25 شخصا واحباط تنظيم اجتياز للحدود البحرية.
وذكر الناطق الرسمي في بلاغات منفصلة نشرها على صفحته على فايسبوك، ان وحدات إقليم الحرس البحري بالوسط والمنطقة البحرية بصفاقس تمكنت امس وفي عملية إستباقية وبعد نصب كمين محكم وتحريات سابقة، من إلقاء القبض على تسعة شبان أصيلي منطقة الزهروني بالعاصمة تتراوح أعمارهم من 19 إلى 36 سنة وكان يرافقهم منظم العملية، كانوا على متن سيارة قادمين من تونس في اتجاه جزيرة قرقنة وبتكثيف التحريات مع المجموعة تم التعرف على عديد العناصر الأخرى من شبكة مختصة في تنظيم عمليات الاجتياز أصيلي مدينة صفاقس و تونس العاصمة.
وقد أذنت النيابة العمومية لفرقة الإرشاد البحري بصفاقس بمباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها « تكوين وفاق يهدف لاجتياز الحدود البحرية خلسة » والاحتفاظ بمنظم العملية مع حجز السيارة ومبلغ مالي من العملة المحلية حوالي 22 الف دينار. وتم ايضا إصدار برقيات التفتيش في ثلاثة عناصر رئيسية لهذه الشبكة والمساعي حثيثة لضبطهم وتقديمهم للعدالة.
وفي بلاغ اخر تمكنت وحدات المنطقة البحرية بتونس امس من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة وإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من متساكني ولايتي تونس وأريانة مستوى شاطئ رواد وحجز شاحنة وثلاثة محركات بحرية وكمية من المحروقات وثلاثة دراجات نارية. وقد تعهدت فرقة الارشاد للحرس الوطني بحلق الوادي بالموضوع وتم الاحتفاظ بشخصين اثنين في حين ادرج العنصر الثالث بحالة تقديم بحسب تعليمات النيابة العمومية.
وفي ولاية القيروان تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة رقادة (القيروان الجنوبية) يوم أمس من ضبط سيارتين كان على متنها 13 شخصا تتراوح اعمارهم بين 19 و 30 سنة ،قاطنين القيروان و المهدية وكانوا بصدد التحضير لعملية اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الاوروبي انطلاقا من سواحل المهدية.
وحجزت وحدات الحرس لديهم مبلغا ماليا قدره 5 الاف دينار وتمت إحالتهم على فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني إثر استشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاظ بكامل المجموعة.
وكان الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني قد افاد امس في حصيلة اسبوعية لنشاط لوحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية خلال الفترة الممتدّة من 24 ماي إلى غاية يوم 30 ماي الفارط انه تم إحباط عمليتي اجتياز الحدود البريّة خلسة والقبض على مجتازين اثنين كما تم احباط 23 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة و إلقاء القبض على 413 مجتازا .

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka