البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

application

إطلاق روبوت محادثة للتحسيس بمخاطر العدوى بفيروس كورونا ونشر المعلومات المحينة

أعلنت مخابر سيف (الشركة العربية للصناعات الصيدلانية)، الجمعة، عن إطلاق تطبيقة روبوت محادثة باسم « سايف » (أي سلامة) قادر على التخاطب مع مستخدمي الأنترنات والعاملين في القطاع الصحي لتزويدهم بمعلومات عملية حول فيروسكورونا ونشر معلومات محيّنة عن مدى تطوره في تونس.
وسيمكن روبوت المحادثة « سايف » العاملين في القطاع الصحي على غرار الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان من إيصالهم بأحد موظفي مخابر سيف، للإجابة على أسئلتهم واطلاعهم على مدى توفر الأدوية في هذه الفترة الحرجة.
وسيتخاطب روبوت « سايف » باللهجة التونسية أو اللغة الفرنسية مع كل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك عبر تطبيقة « الميسنجر » للرد على استفساراتهم وتحسيسهم بكيفية اتباع قواعد الحماية وتفسير قنوات العدوى، لدعم المجهود الوطني في مكافحة فيروس كورونا المستجد.
وأكدت مخابر سيف امكانية استخدام هذا الروبوت عبر الرابط موقعها الالكتروني www.saiph-labo.com: أو عبر الرابط على الفايسبوك https://www.facebook.com/LABOSAIPH/
وتأسست مخابر « سيف »، وهي مجمع تونسي تضم 4 شركات، سنة 1992. كما تشمل منصة لتوزيع الأدوية في جميع دول إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
وتشغل مخابر « سيف » نحو 600 موظفا في 5 مصانع. وتعتبر الرائدة في مجال صناعة أدوية القلب والأوعية الدموية والمضادات الحيوية العامة في تونس.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka