إذاعة الشباب | سماء كثيفة السحب مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية بعد الظهر
البث الحي

الاخبار : متفرقات

meteo-radio-jeunes

سماء كثيفة السحب مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية بعد الظهر

تميز الطقس اليوم الجمعة، بظهور ضباب محلي في الصباح بالمناطق الساحلية الشمالية، ليصبح مغيما جزئيا بأغلب المناطق فأحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية بعد الظهر.
وتهب الريح من القطاع الشرقي قوية من 40 إلى 50 كلم/س بالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشمالية.
ويكون البحر قليل الإضطراب فمضطرب بالشمال ومتموج فمحليا شديد الإضطراب ببقية السواحل وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 25 و 30 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات و بين 31 و 36 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 38 درجة بأقصى الجنوب.
أما التوقعات الجوية ليوم غد السبت فتشير إلى أن الطقس سيكون مغيّما جزئيّا إلى كثيف السحب بالجنوب آخر النهار مع بعض الأمطار ليلا .
الريح من القطاع الشرقي قويّة نسبيّا من 30 إلى 40 كلم/س بالجنوب حيث تثير محليّا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة المناطق.
البحر مضطرب بخليج قابس وقليل الإضطراب ببقية السواحل ودرجات الحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 28 و 32 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 33 و 37 درجة ببقية الجهات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka