البث الحي
>

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

Instagram-Logo-920x518

انستجرام يواجه اتهامات جديدة بانتهاك الخصوصية

لم تنته مشاكل خصوصية فيس بوك في أعقاب غرامة لجنة التجارة الفيدرالية، حيث سحبت المنصة مؤخرا شركة التسويق Hyp3r من منصة الإعلانات في انستجرام بعد أن علمت الشركة أن الوكالة كانت تجمع كميات هائلة من البيانات الخاصة بالمستخدمين، وهو ما يعتبر انتهاكا لقواعد الشبكة الاجتماعية.

وبحسب ما ورد على موقع  » انجادجيت  » العلمي، استغل Hyp3r الثغرات الأمنية التي سمحت له بجمع المواقع الجغرافى المحدد لملايين من المشاركات العامة، كما انتهكت شروط الخدمة من خلال حفظ القصص العامة وإزالة البيانات تلقائيًا من الملفات الشخصية العامة بما في ذلك المتابعين.

لكن لم تجمع الشركة أي معلومات خاصة للمستخدمين، ومع ذلك لايزال ينتج عنه ملفات تعريف تفصيلية للمستخدمين، فيما تحظر قواعد فيس بوك بالتحديد الاعتماد على الوسائل الآلية لجمع البيانات دون موافقتها الصريحة.

وعلاوة على ذلك ، زعم  » بيزنس انسايدر » أن Hyp3r تتباهى بتغييرات الخصوصية على فيس بوك في أعقاب فضيحة كامبريدج أنالتيكا .

و أكد رئيس Hyp3r « كارلوس غارسيا » في بيان أن نظامه التسويقي « متوافق مع لوائح خصوصية المستهلك وشروط خدمات الشبكة الاجتماعية »، وأكد أيضًا أن الشركة لم تشاهد أبدًا محتوى خاصًا، على الرغم من أن هذا ليس صحيحًا تمامًا عندما تتمكن الشركة من عرض القصص بعد فترة الـ 24 ساعة المعتادة.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka