البث الحي

الاخبار : الأخبار

bus

بعد فاجعة حادثة عين السنوسي : خلية أزمة في ولاية بن عروس لمتابعة حالات الجرحى والإحاطة بعائلات الضحايا من أبناء الجهة

شكلت ولاية بن عروس خليّة أزمة لمتابعة حالات الجرحى والإحاطة بعائلات الضحايا من أبناء الجهة بعد فاجعة سقوط الحافلة في منطقة عين السنوسي من معتمدية عمدون من ولاية باجة ظهر، الأحد، التي أسفرت، في آخر تحيين لوزارة الصحّة العموميّة، عن مصرع 26 شخصا وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
وأفاد المعتمد الأول بولاية بن عروس، محمد بن خليّفة، أنّ خليّة الأزمة، التي تتكوّن من مختلف الإدارات والهياكل المختلفة على غرار الشؤون الاجتماعية والتربية والشؤون الدينية والتضامن الجهوي والشرطة والحرس الوطنيين وممثلين عن الحماية المدنية نظرت في كل أشكال الدعم لعائلات ضحايا الحادث من أبناء الجهة وتقديم الإحاطة النفسية والاجتماعية لهم وتيسير الإجراءات المتعلّقة بالدفن والنقل إلى جانب الإحاطة بالمصابين وعائلاتهم.
و بحسب آخر المعطيات المتوفرة فقد توفي 5 أشخاص من أبناء الجهة وتم نقل 5 من المصابين الى مستشفى الإصابات والحروق البليغة أين يتلقون الرعاية الصحيّة بعد إصابتهم بإصابات متفاوتة الخطورة وذلك بحسب ما اوضحه مصدر طبي « وات ».

يذكر ان منظمي الرحلة هما اصيلي منطقة بن عروس وقد وافتهما المنية في الحادث الى جانب سائق الحافلة القاطن بدوره بالجهة .
ويرقد الضحايا الى حد اللحظة بقسم الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول في انتظار استكمال كل الإجراءات ونقلهم الى مناطق سكناهم .
وكانت منطقة عين السنوسي من معتمدية عمدون شهدت، منتصف نهار، الأحد 01 ديسمبر2019، فاجعة أليمة تمثلت في سقوط حافلة سياحية كانت في رحلة الى منطقة عين دراهم في منعرج خطير مما أسفر عن مصرع 26 شخصا واصابة 16 اخرين تم توزيعهم على مستشفيات الجهة والعاصمة.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka