البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

app-store

تعرف على أفضل تطبيقات متجر آب ستور هذا الأسبوع

تقدم آبل تطبيق كاميرا افتراضي مميز في هواتف آيفون، حيث يستطيع التطبيق التقاط الصور ومعالجتها بجودة عالية.

ولكن يفضل بعض المستخدمون الاعتماد على تطبيقات الكاميرا الخارجية التي يتم تحميلها من متجر آب ستور بفضل مميزاتها الإضافية، وفقا لتقرير البوابة العربية للأخبار التقنية .

ويدفع هذا الشركات إلى تطوير الكثير من تطبيقات الكاميرا الخارجية التي يمكنها أن تحسن الصور الملتقطة عبر آيفون أو تتيح لك تعديلها بعد التقاط الصورة عبر واجهة التعديل داخل التطبيق.

ويمكنك أن تجد الكثير من تطبيقات الكاميرا الخارجية في متجر آب ستور، ودفعنا ذلك لجمع أفضل تطبيقات تعديل الصور في مقالنا اليوم.

تطبيق Inkwork يعمل هذا التطبيق على تحويل جميع الصور التي تلتقطها لتصبح صورًا مرسومة بالحبر الأبيض والأسود.

ولا تعتبر هذه فكرة جديدة أو نراها للمرة الأولى، ولكن يمتاز inkwork بجودته المرتفعة في تحويل الصور وواجهة سهلة الاستخدام.

ويمكنك التحكم في جميع جوانب الصورة وتغيير حجم القلم أو تغيير لون الحبر إن كنت تفضل ذلك. ويضم التطبيق الكثير من التأثيرات الإضافية التي يمكنك تطبيقها على الصورة لتحولها بشكل كامل لعمل فني. ويمكنك استخدام التطبيق لتحويل صورك لتبدو وكأنها مرسومة يدويًا في كتاب مصور للقصص.

تطبيق RTRO يأتينا هذا التطبيق من مطوري تطبيق Pro Camera، وهو تطبيق احترافي لتحويل الصور لتبدو وكأنها التقطت بعدسة قديمة.

ويضم التطبيق الكثير من التأثيرات الكلاسيكية على الصور، بالإضافة إلى الكثير من تأثيرات الأفلام القديمة، وتستطيع استخدام التطبيق لتحول صورك بشكل كامل أو لتضيف عليها تأثيرات مختلفة، كما يمكنك استخدامه مع مقاطع الفيديو.

ويضم التطبيق عدسة خاصة به يمكنك استخدامها لالتقاط الصور أو تستطيع استيراد الصور للتعديل عليها داخل التطبيق. تطبيق Apollo يهدف هذا التطبيق إلى التعديل على الصور الملتقطة بوضع Portrait في هواتف آيفون التي تدعمه. ويستطيع التطبيق التعديل على هذه الصور وتغيير مصدر الإضاءة واتجاهه والتحكم فيه بشكل كامل.

كما يسمح لك التطبيق بإضافة مصادر إضاءة جديدة والتحكم في ألوانه، ويغير ذلك من نتيجة الصورة النهائية بشكل كامل، وبينما يتطلب التطبيق الكثير من التجارب حتى تتمكن من إتقانه، إلا أن نتائجه مميزة للغاية وتغير من شكل الصور تمامًا.

تطبيق TouchRetouch يعمل هذا التطبيق على التخلص من الأشياء المفاجئة والغير مرغوب فيها بداخل الصور مثل طائر أو لوحة إعلانية في مكان غير مناسب.

وقد قدمت جوجل نسخة من هذا التطبيق في نظام أندرويد 12 مع هواتف بيكسل 6، ولكن تعمل التقنية في هذه الهواتف عبر معالج جوجل الجديد. ويمتلك التطبيق خاصية تلقائية لإزالة جميع الشوائب أو الأشياء الغير مرغوب فيها دون تدخل من المستخدم.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...