البث الحي

الاخبار : الأخبار

tozeur

توزر: المندوبية الجهوية للسياحة تستعد لانجاح عطلة الشتاء

ضبطت مصالح المندوبية الجهوية للسياحة بتوزر استعداداتها واتخذت مجموعة من الإجراءات استعدادا لإنجاح عطلة الشتاء التي تشهد تنظيم مجموعة من التظاهرات السياحية والثقافية وتعرف خلالها الجهة توافد عدد هام من السياح خصوصا السياحة الداخلية.
وتشمل التحضيرات، وفق ما افاد به المندوب الجهوي للسياحة ياسر صوف مراسلة (وات) بالجهة، النزل السياحية بالجهة من خلال تكثيف حملات التفقد لضمان نوعية جيدة من الخدمات للحرفاء خلال فترة العطلة، وكذلك التنسيق مع البلديات السياحية لنظافة المسالك السياحية خصوصا وأن العطلة تتزامن مع تنظيم مجموعة هامة من التظاهرات الثقافية وتوافد العديد من السياح.
كما يتم بحسب المندوب الجهوي، التنسيق مع النزل لاحترام طاقة إيوائها، حتى لا تتجاوز الحجوزات عدد الاسرّة في النزل، بغاية توفير الخدمة الجيدة واحترام الحرفاء، واضاف أن الملامح الأولى للعطلة، تبشر بموسم سياحي طيب، حيث بلغت الحجوزات كامل العطلة 100 بالمائة، بما يتيح للنزل استغلال طاقة استيعابها الكاملة في فترة العطلة.
وأضاف أنه من المنتظر أن تحدث العطلة حركية سياحية وتجارية طيبة في ولاية توزر تزامنا مع مجموعة من التظاهرات الثقافية ذات الوقع السياحي أبرزها المهرجان الدولي للواحات، الذي ينتظم من 21 الى 24 ديسمبر، والمهرجان الدولي للفنون التشكيلية من 17 الى 20 ديسمبر، وأيام الصناعات التقليدية من 19 الى 26 ديسمبر، ومهرجان بوهلال للسياحة والتراث من 16 الى 19 ديسمبر، ويسبق مختلف هذه التظاهرات تنظيم النسخة الأولى من المهرجان الدولي للسينما بتوزر من 5 الى 8 ديسمبر.
ومن المنتظر أن تشهد الجهة بالمناسبة زيارة عدد من الوفود الإعلامية الوطنية والأجنبية تواكب التظاهرات الثقافية وتعرف بالمنتوج السياحي لعل أهمها وفد اعلامي من احدى القنوات التلفزيونية الفرنسية.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka