البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

twitter app

حصاد 2020 .. 9 ميزات جديدة حصل عليها تويتر على مدار العام الماضي

شهد موقع المدونات الصغيرة تويتر هذا العام عددًا أكبر من الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة أكثر من أي وقت مضى، وزاد عدد المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكنهم تحقيق الدخل بنسبة 29٪ على أساس سنوي إلى 187 مليونًا مدفوعًا بالمحادثات العالمية حول الأحداث الجارية وتحسينات المنتجات، ومع اقتراب العام من نهايته، نلقي نظرة على الميزات التي قدمها تويتر هذا العام، بحسب موقع gadgetsnow الهندى كما يلى:

- التكامل مع سناب شات
في ديسمبر من هذا العام، قدمت الشركة خدمة Snapchat Integration التي تمكن المستخدمين من مشاركة تغريداتهم مباشرة على Snapchat.

- مواضيع تويتر
قدم تويتر ميزة « Twitter Topics »ما يسمح للأشخاص بمتابعة مواضيع محددة تهمهم، ويسمح لهم بمشاهدة المزيد من المحتوى حول هذه الموضوعات في جدولهم الزمني.

- اقتباس التغريدات
يُطلق الآن على إعادة التغريد مع التعليقات « اقتباس التغريدات » لتشجيع الجميع على التفكير في سبب تضخيم تغريدة.

- معرفة سبب ظهور التريند
يعمل تويتر على توفير سياق إضافي حول المؤشرات من خلال إضافة أوصاف قصيرة وعناوين محسّنة وتغريدات مثبتة ، حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على فكرة سريعة عن سبب ظهور موضوع معين كـ « تريند » عندما يكونون في علامة التبويب « استكشاف ».

- إعدادات المحادثة الجديدة
قدم تويتر إعدادات محادثة جديدة يمكن للأشخاص استخدامها لاختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم والانضمام إلى محادثتهم حتى لا تقف الردود غير المرغوب فيها في طريق المحادثات الهادفة.

- ترجمة السيرة الذاتية
قدم تويتر خيار ترجمة لسير الملف الشخصي بلغة غير تلك التي تستخدمها في الخدمة.

- تغريدات صوتية
بدأ تويتر في جوان  2020 في اختبار ميزة جديدة تضيف لمسة إنسانية أكثر إلى الطريقة التي نستخدم بها تويتر – صوتك الخاص، واعتبارًا من الآن ، تتوفر الميزة لمستخدمي iOS.

- ميزة Fleets
تسمح Fleets للأشخاص بالانضمام إلى المحادثة بسهولة بطريقة جديدة ومشاركة شعورهم اللطيف؛ قد تحذف الأفكار لاحقًا مع الآخرين.

- مواضيع تويتر
قدم تويتر في ماي 2020 مخططًا جديدًا للردود مع الأسطر والمسافات البادئة التي توضح من يتحدث إلى من وتناسب المزيد من المحادثة في عرض واحد.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka