البث الحي

الاخبار : الأخبار

ftspt

رئيس الجامعة التونسية للرياضة للجميع : نتوقع الوصول الى 15 الف مشارك في قافلة ‘رياضة المواطنة’

توقع مروان الشايب رئيس الجامعة التونسية للرياضة للجميع ارتفاع عدد المشاركين في قافلة « رياضة المواطنة » التي انطلقت بمدينة العيون من ولاية القصرين في 15 ماي الماضي وتستمر على امتداد الاسبوعين الاولين لشهر جوان الجاري بعدد من المدن التونسية الاخرى الى أكثر من 15 ألف مشارك.

وأوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء أنّ تظاهرة قافلة « رياضة المواطنة » استقطبت في بدايتها آلاف المشاركين مشيرا الى أنّ الهدف الأساسي من تنظيمها يتمثل في توفير اطار تنافسي يمكن المواطنين بالخصوص من ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية المستحدثة التي لا تنضوي تحت أي جامعة رياضية.

وأفاد أنّ الجامعة التونسية للرياضة للجميع تتولى تزويد المشاركين بمعدات رياضية من شأنها أن تساعدهم على ممارسة هذه الرياضات المستحدثة بصفة منتظمة مبرزا أنّ القافلة ستحط الرحال يومي 9 و10 جوان الجاري بكل من مدينة غار الملح ببنزرت وبقاعة الهادي حفشة بالمنزه أين سيتم اقامة نهائي مسابقة رياضة « البلياردو ».

وكشف مروان الشايب أنّ الجامعة تسعى الى تحويل شغف المواطنين المهتمين بممارسة الأنشطة الرياضية غير المنظمة الى منافسة دورية وذلك الى حين بعث جامعات رياضية مشيرا الى أنّ الشواطئ التونسية ستحتضن خلال هذه الصائفة العديد من الأنشطة الرياضية التي تمارس على الرمال وفي البحر.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...