البث الحي
>

الاخبار : الأخبار

sidi-bouzid

سيدي بوزيد: اضراب حضوري بكل الاعداديات والمعاهد تضامنا مع الاستاذ بوجمعة الخضراوي الذي تعرض للايقاف التحفظي

نفذ اساتذة ولاية سيدي بوزيد اضرابا حضوريا عن العمل بكافة الاعداديات والمعاهد الثانوية بالجهة تضامنا مع الاستاذ بوجمعة الخضراوي الذي تعرض للايقاف التحفظي عن العمل، كما تم اقرار مقاطعة الامتحانات في الاعداديات والمعاهد الخاصة بالجهة، وفق الكاتب العام للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بسيدي بوزيد صلاح براهمي.
وقال البراهمي في تصريح لمراسلة (وات) ان « القيمين والقيمين العامين والاداريين في الاعدادية النموذجية خير الدين باشا، التحقوا بالاضراب الحضوري عن العمل، كما شاركت مدارس ابتدائية في الاضراب تضامنا مع الاستاذ بوجمعة الخضراوي (استاذ تاريخ وجغرافيا)، الذي تعرض لمظلمة الايقاف التحفظي عن العمل بشبهة استغلال الاطفال في الاجرام المنظم والتعبئة الايديولوجية ».
واعتبر براهمي ان « التهمة الموجهة للاستاذ سابقة خطيرة توجه لاول مرة، وهو خطأ فادح في حق استاذ على مشارف التقاعد ومن خيرة الاساتذة في الجهة وتم اختياره للتدريس في الاعدادية النموذجية خير الدين باشا لكفاءته ».
وكان الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بسيدي بوزيد قد عبر في بيان اصدره امس الاربعاء عن رفضه المطلق لهذه « الاجراءات العقابية اللاقانونية » في حق زميلهم، ودعا سلطة الاشراف الى التراجع عن هذا القرار واستئناف الاعتصام المفتوح بالمندوبية الجهوية للتربية.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka