البث الحي
الأخبار : رئيس الحكومة في ندوة السفراء « اغتنام الأطر والآليات للدفاع عن مصالح تونس وكسب المزيد من الدعم لتجربتها الديمقراطية « الأخبار : وزارة الداخلية : إنقاذ ثلاثة أشخاص بعد غرق مركب ترفيهي كانوا على متنه الأخبار : صفاقس: المستشفى الجامعي المحدث بمساعدة من الحكومة الصينية سيكون جاهزا قبل آجاله التعاقدية بـ4 أشهر الأخبار : مدير ديوان وزارة الشؤون الدينية: الوزارة لن تدخر أي جهد في تحسين صعوبات ظروف الإقامة في الحج خاصة في مخيمي مِنى وعرفات الأخبار : سفيان السليطي:الأبحاث مازالت جارية في خصوص حادثة طعن عوني أمن بجربة الأخبار : لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان تقرر الاستماع إلى وزير الداخلية بالنيابة والوزير المقال والناطق باسم الحكومة متفرقات : سماء كثيفة السحب مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية بعد الظهر الأخبار : مكتب مجلس النواب ينظر في رزنامة العمل التشريعي و يدرج مقترح قانون تجريم التطبيع في برنامج الجلسات العامة الأخبار : مهرجان هاندي ميوزك يكرم إذاعة الشباب

الاخبار : الأخبار

meteo-radio-jeunes

طقس بارد وثلوج منتظرة على المرتفعات الغربية

يكون الطقس باردا مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بأغلب الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة كما تتساقط بعض الثلوج بالمرتفعات الغربية.وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وأثناء ظهور الخلايا الرعدية ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س داخل البلاد.
ويكون البحر شديد الاضطراب.وتسجل الحرارة انخفاضا بالشمال والوسط حيث تتراوح القصوى بين 10 و 14 درجة ولا تتجاوز 08 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 16 و 21 درجة بالجنوب.
التوقعات الجوية ليوم الجمعة 23 فيفري 2018
يكون الطقس باردا وأحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال والسواحل الشرقية. وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد. أما البحر فيكون شديد الاضطراب.
و تتراوح الحرارة القصوى بين 08 و 12 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 12 و 16 درجة ببقية المناطق.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka