البث الحي
>

الاخبار : متفرقات

ahmed-ezz-angham

ظهور عقد زواج أحمد عز وأنغام

يبدو أن أخبار أحمد عز لم تهدأ بعد، ففي آخر فصولها ظهور عقد زواج يربط بينه وبين المطربة أنغام. حيث أكدت صحيفة « اليوم السابع » المصرية وجود علاقة زواج بين عز وأنغام ونشرت عقد الزواج بينهما، الذي تم في 29 جوان من العام 2011 بحضور إثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي، والآخر محام.

وعقب نشر صورة عقد الزواج حاولت « العربية نت » الاتصال بالمطربة للتأكد من صحة عقد الزواج، إلا أن هاتفها لا يرد. فيما أكد مصدر مقرب منها أنها في سلطنة عمان حيث ستحيي حفلاً غنائياً كبيراً بدار الأوبرا العمانية احتفالاً بعيد المرأة العمانية على أن تعود إلى مصر الخميس المقبل.

وكانت المطربة قد رفضت الرد قبل ذلك على الأخبار عن زواجها بأحمد عز بعد أن تقدمت الفنانة زينة بصورة عقد الزواج بين الإثنين لإثبات صحة موقفها في قضية إثبات النسب المتداولة بينها وبين عز.

وأكد المستشار مرتضى منصور محامي عز زواج موكله من أنغام، حيث قال إن الفنانة زينة قدمت للنيابة عقد زواج رسمي لأحمد عز من أنغام، ما يؤكد أن عز يتزوج على سنة الله ورسوله ولا يتزوج عرفيا.

من جهته، أكد المستشار عاصم قنديل محامي زينة وجود علاقة زواج بين عز وأنغام. وقال: « قدمنا للمحكمة صورة من زواج عز بالمطربة كقرينة على أن عز اعتاد الزواج وينكره فيما بعد. وأضاف أنه لا يقصد بذلك أية إساءة للفنانة أنغام ولكنه عرض الحقيقة لإثبات كذب عز، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن نفس الأمر حدث مع موكلته زينة حيث تزوجت عز عرفياً وحملت منه، لينكر هو هذا الزواج الذي أسفر عن إنجاب طفلين، مؤكداً وجود عقد زواج عرفي محرر بين زينة وعز.

المصدر: اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka