البث الحي
>

الاخبار : الأخبار

ministere_enseignement_superieure

22 أكتوبر مجلس وزاري للنظر في النظامين الأساسيين للسلك الإداري المشترك ولأعوان المخابر بوزارة التعليم العالي

تقرّر عرض مشروعي الأمرين المتعلّقين بالنظام الأساسي للسلك الإداري المشترك وبالنظام الأساسي لأعوان المخابر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال على أنظار مجلس الوزراء الذي سيجتمع يوم 22 أكتوبر الجاري للمصادقة.

وانعقدت مساء الإثنين 13 أكتوبر 2014، جلسة عمل بمقرّ الوزارة جمعت كلا من وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا الاتصال توفيق الجلاصي ووزير الشؤون الاجتماعية أحمد عمار الينباعي ومستشار رئيس الحكومة للشؤون الاجتماعية الحبيب الكشو من الطرف الحكومي  والأمينين العامين المساعدين للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي والمولودي الجندوبي وأعضاء النقابة العامة للموظفين وأعوان المخابر بالتعليم العالي والبحث العلمي.

وتمّ الاتفاق في هذه الجلسة على برمجة جلسة تفاوضية بشأن النظامين الأساسيين للمكتبيين والتقنيين في أجل أقصاه موفى الشهر الحالي وذلك بمشاركة الهيئة العليا للوظيفة العمومية وممثلين عن وزارة المالية لمزيد التعمق في المسألة وتقريب وجهات النظر.

كما تمّت برمجة جلسة تفاوضية بين الطرفين الإداري والنقابي خلال الأسبوع المقبل للنظر في جميع النقاط الواردة بمحاضر الاتفاقات السابقة بغية تفعيلها.

وعبر الطرفان عن استعدادهما لتنقية الأجواء والمساهمة في توفير المناخ الاجتماعي الملائم لحسن سير المرفق العام كما اتفقا على دعوة جميع العاملين إلى تجميع الجهود من أجل ضمان إنجاح السنة الجامعية الحالية.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka