البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

Preview Of Upgraded Apple Store In Regent Street

مستخدمو نظام iOS 13 يشتكون من استنزاف البطارية بسبب تطبيق Apple Music

يعاني نظام iOS 13 من عدة مشاكل منذ إصداره، وقد اشتكى المستخدمون من أحدث مشكلة وهى استنزاف بطارية الأيفون، إذ أبلغ المستخدمون الذين قاموا بتنزيل 13.5.1 الشهر الماضى أن تطبيق أبل Music يستنزف طاقة بطارية الجهاز – حتى عندما لا يتم تشغيل الموسيقى.

ووفقا لموقع « ديلى ميل » البريطانى، أغرقت أكثر من 2000 شكوى منتدى دعم شركة أبل، ويبدو أن الخطأ موجود فى مجموعة من النماذج، إلى جانب أجهزة الأيباد.

وأوضح أحد مالكى هاتف أيفون أن تطبيق الموسيقى استهلك 81 بالمئة من البطارية، ولاحظ آخرون أن الهاتف الذكى « شعر بالسخونة » أثناء فقد الطاقة، تم رصد تقارير الخطأ لأول مرة بواسطة موقع Apple insider ، والذى وجد أن المشكلة تغرق موقع دعم أبل.

وقد أطلق على iOS 13 اسم « منطقة الكوارث » نظرًا لأنه تسبب فى العديد من المشكلات، إذ اشتكى المستخدمون من عدم تلقى المكالمات، وفقدان جهات الاتصال، ورسائل البريد الإلكترونى المحذوفة، حتى أن Siri كان يواجه مشاكل أيضا، حيث يقوم مساعد الهاتف الذكى بإجراء المكالمات على مكبر الصوت افتراضيًا.

شارك أحد المستخدمين مشكلته مع دعم أبل قائلاً إن جهاز أيفون 11 Pro يفقد الطاقة بشكل كبير، إذ كتب: « فى الأيام القليلة الماضية فقط، بدأ تطبيق أبل Music فى استنزاف عمر بطاريتى، واليوم، بعد امتلاء شحن البطارية واستخدام هاتفى بشكل طفيف، انخفضت البطارية إلى 25٪ بعد 6 ساعات، وتُظهر صفحة إحصائيات البطارية أن نشاط الخلفية لتطبيق الموسيقى استخدم 81٪ من ذلك.  »

وأضاف: « منذ أن بدأ هذا يحدث، قمت بإعادة تشغيل تطبيق الموسيقى وإعادة تشغيل الهاتف وإلغاء تثبيت تطبيق الموسيقى وإعادة تثبيته (والذى قام أيضًا بإلغاء تثبيت كل موسيقاي)، وحاليا لا أقوم بتشغيل أى موسيقى أو تحميلها حاليًا ؛ لكن المشكلة مستمرة.  »

يبدو أن المشاكل تؤثر على جميع الأجهزة، بما فى ذلك أجهزة أيفون الجديدة والقديمة، جنبًا إلى جنب مع أجهزة الأيباد.

لاحظ بعض المستخدمين أيضًا أن الخطأ لا يقتصر على تطبيق أبل Music، ولكنه يحدث أيضًا مع تطبيق Bloomberg الإخبارى و Teamsnap ، منصة اللياقة البدنية.

جدير بالذكر كشفت شركة آبل النقاب عن نظام iOS 14 الخاص بها الشهر الماضى، والمليء بالميزات الجديدة، مع توقعات بإصلاح كافة الأخطاء التى يشتكى منها المستخدمين.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka