البث الحي

الاخبار : الأخبار

sidi-bouzid-5021

مسيرة سلمية في سيدي علي بن عون بولاية سيدي بوزيد للمطالبة بالتشغيل والتنمية

نفذ أبناء معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد المشاركين في اعتصام « ضاع العمر » لأصحاب الشهادات العليا العاطلين عن العمل، اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة في منطقتهم للمطالبة بالتشغيل والتنمية، شاركهم فيها عدد من المتساكنين وتلاميذ المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية بالمنطقة، وفق ما أفاد به المتحدث باسم المعتصمين، جعفر عوني.
وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، أن المحتجين يطالبون بمجلس وزاري عاجل يخصص للحراك الاجتماعي والتنمية بسيدي بوزيد ولإيجاد حل واضح لمعتصمي « ضاع العمر » وتسليط الاهتمام على ملفي التنمية والتشغيل بالجهة، وفق قوله.
وأضاف أن اعتصام « ضاع العمر » لأبناء معتمدية سيدي علي بن عون تجاوز الشهر الرابع على التوالي، واعتمد فيه منفذوه فيه كل الأساليب المشروعة والممكنة للمطالبة بحقهم، وفي المقابل لم يواجهوا إلا التجاهل التام من السلط المعنية، وفق تعبيره.
يذكر أن 30 معطلا عن العمل من أصحاب الشهائد العليا من الذين طالت بطالتهم من أبناء معتمدية سيدي علي بن عون دخلوا في اعتصام مفتوح بمقر المعتمدية تحت شعار « ضاع العمر » منذ 4 اشهر ونصف، خاضوا خلالها جملة من التحركات الاحتجاجية المطالبة بالتشغيل والانتداب الفوري في الوظيفة العمومية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka