البث الحي

الاخبار : الأخبار

Logo-الانتخابات-المحاية

نابل 2- انتخابات: تنصيب المجالس المحلية بمعتمديات بني خلاد ومنزل بوزلفة وقرنبالية والحمامات وبوعرقوب وتاكلسة وسليمان

 اتمت اليوم الجمعة، المجالس المحلية المنتخبة بمعتمديات بني خلاد ومنزل بوزلفة وقرنبالية والحمامات وبوعرقوب وتاكلسة وسليمان، الراجعة بالنظر للهيئة الفرعية للانتخابات نابل2، اولى جلساتها التي انتظمت بمقر المعتمديات وخصصت لتنصيب المجالس المحلية والمصادقة على رئيس المجلس المحلي (المتحصل على اعلى نسبة من الاصوات) وعلى تركيبة المجلس.

واكد رؤساء المجالس المحلية الجديدة في تصريحات لصحفي « وات » ان عملية التنصيب تمت في ظروف طيبة وباشراف المعتمدين وحضور ممثلين عن الهيئة الفرعية للانتخابات.

وستكون تركيبة المجالس المحلية حسب المعتمديات على النحو التالي:

1/ المجلس المحلي لمعتمدية بني خلاد (6 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: سمير الحصحاصي (فائز في الدور الاول عن عمادة زاوية الجديدي)

الاعضاء: ليلى القاسمي عضو ممثل عن ذوي الاعاقة و محمد علي الشافعي عن عمادة القبة الكبيرة ونبيل الساسي عن عمادة بئر دراسن و كمال العذيبي عن عمادة بني خلاد القبلية و الصادق الجربي عن عمادة بني خلاد الجوفية ونور الدين الخياري عن عمادة بني خلاد الشرقية.

2/المجلس المحلي لمعتمدية قرنبالية ( 9 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: عبد القادر الذيب (فائز في الدور الاول عن عمادة فندق الجديد)

الاعضاء: عائدة خمايسية عضو ممثل عن ذوي الاعاقة بالمجلس و نجاة جدنا علي عن عمادة تركي وحنان المدايسي عن عمادة سماش وانيس خلفاوي عن عمادة قرنبالية الشرقية ومعز بن طالب عن عمادة قرنبالية الغربية والمهدي صالح عن عمادة خنقة الحجاج وعلاء الدين البرقي عن عمادة جبل طريف و انيس بن المبروك عن عمادة عين طبرنق ورمزي بوعزة عن عمادة نيانو.

3/ المجلس المحلي لمعتمدية تاكلسة (5 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: محمد الرطازي (فائز عن عمادة العريمة)

الاعضاء: سامي الزيادي ممثل عن ذوي الاعاقة و جميل بن يحيى عن عمادة وادي العبيد وجمال الزيادي عن عمادة بئر الزيت وفتحي بن رحومة عن عمادة تاكلسة الجوفية و عبد الباسط بن منا عن عمادة تاكلسة.

4/ المجلس المحلي لمعتمدية سليمان (5 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: المنجي الكعامي (فائز عن عمادة بوشراي)

الاعضاء: مراد بوخريص ممثل عن ذوي الاعاقة و بسام عيسى عن عمادة سليمان و محمد امين نويرة عن عمادة سليمان الجنوبية و اسامة الخلادي عن عمادة الشريفات وعاطف الفرجاني عن عمادة المريسة.

5/ المجلس المحلي لمعتمدية الحمامات (9 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: محمد العزابي (فائزة عن عمادة الحمامات الشرقية)

الاعضاء: هاني راشدي ممثل عن ذوي الاعاقة وعلي الشاوش عن عمادة ياسمين الحمامات ورجب الحجري عن عمادة سيدي الجديدي و شكري بنيونس عن عمادة المرازقة وعثمان سالم عن عمادة الحمامات الجوفية وسليم الولاني عن عمادة الاطرش وعبد الستار النفزاوي عن عمادة براكة الساحل وهشام درويش عن عمادة الحمامات الغربية والهادي الحمروني عن عمادة بئر بورقبة.

6/ المجلس المحلي لمعتمدية بوعرقوب (7 اعضاء )

رئيس المجلس المحلي: حميدة التومي (فائز عن عمادة بوعرقوب الجوفية)

الاعضاء: حاتم الشنوفي ممثل عن ذوي الاعاقة و مكرم بن رمضان عن عمادة بوعرقوب القبلية وخالد الخفيفي عن عمادة برج حفيظ و محمد المهذبي عن عمادة سيدي الظاهر وعبد القادر بنلطيف عن عمادة المشروحة ب والبشير بنموسى عن عمادة بلي و لطفي الخفيفي عن عمادة الخروبة.

7/ منزل بوزلفة (5 اعضاء)

رئيس المجلس المحلي: ملاك بن زيد (فائز عن عمادة الرحمة)

الاعضاء: محمد عزيز الصيد ممثل عن ذوي الاعاقة و محمد علي قربوج عن عمادة منزل بوزلفة الغربية ومحمد الجلاصي عن عمادة منزل بوزلفة الجوفية وعبد الوهاب قاسم عن عمادة داموس الحاجة وبيرم حمادة عن عمادة منزل بوزلفة القبلية.

وقد انبثقت المجالس المحلية لمعتمديات بني خلاد ومنزل بوزلفة وقرنبالية والحمامات وبوعرقوب وتاكلسة وسليمان التابعة للهيئة الفرعية للانتخابات نابل 2 عن الانتخابات للمجالس المحلية التي انتظمت في دورتين الاولى يوم 24 ديسمبر 2023 والثانية يوم 4 فيفري 2024 وترشح لها 182 مترشحا من بينهم 30 مترشحا من ذوي الاعاقة عن 46 عمادة (دائرة انتخابية).

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...