البث الحي

الاخبار : متفرقات

wadi3

وديع الجريء يقدم مقترحات الجامعة بخصوص امكانية عودة النشاط الكروي

قدم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء مشروعا حول امكانية عودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى والثانية ورابطة الهواة المستوى 1 و 2 والرابطات الجهوية والتراتيب الخاصة بهذا المقترح .
واوضح الجريء في تسجيل فيديو تم بثه اليوم الخميس على الصفحة الرسمية لجامعة كرة القدم على فايسبوك ان إيقاف الموسم الرياضي الكروي سيتسبب في خسائر تقدر بستين مليون دينار معتبرا ان  » كرة القدم ليست فقط وسيلة للترفيه والتسلية بل هي اقتصاد وصناعة وشأن اجتماعي .. « .
كما شدد بالمناسبة على ان ايقاف النشاط الكروي في تونس سيكون له تاثير على قرابة 50 ألف شخص باعتبار العدد الهام من الأجراء والمتعاقدين مع الجامعة التونسية لكرة القدم .
واكد رئيس الجامعة في كلمته على اهمية ايجاد الحلول المتاكدة في كافة القطاعات داعيا كل الاطراف الى العمل على تقديم مقترحات لتجاوز مخلفات هذه الازمة التي فرضها تفشي فيروس كورونا .
ومن بين المقترحات التي طرحها وديع الجرئ لتسهيل العودة التدريجية للتدريبات والمقابلات اعتماد مجموعات مصغرة في التدريبات لتفادي الاحتكاك مع تحديد الحد الادنى للحضور في المباريات الرسمية وتحديد ملاعب معينة لاستكمال المقابلات اذا اقتضى الامر .. مع الالتزام بكافة التدابير الوقائية الضرورية لضمان السلامة العامة للاعبين والطواقم الفنية والطبية والادارية .
وفي صورة التمديد في الحجر الصحي الى ما بعد يوم 4 ماي فسيتم تأجيل ما تبقى من مقابلات هذا الموسم الى نهاية شهر اوت المقبل .. واذا اقتضى الوضع الصحي العودة بعد شهر أوت فسيتم التمديد الالي في عقود اللاعبين كما سيتم تأجيل موعد انطلاق الميركاتو الصيفي القادم الى غاية 01 اكتوبر 2020.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka