البث الحي

الاخبار : الأخبار

ministere_enseignement_superieure

وزارة التعليم العالي تسلم فضاء عمل قار لكل من الاتحاد العام التونسي للطلبة والاتحاد العام لطلبة تونس

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تسليم فضاء عمل قار لكل من الاتحاد العام التونسي للطلبة، والاتحاد العام لطلبة تونس، وذلك في اطار سياستها الداعمة للحراك الطلابي ولتشريك الطلبة في تسيير شؤون المؤسسات الجامعية عبر انتخاب ممثليهم في الهيئات البيداغوجية.
ويقع الفضاء الإداري المستقل الذي وضع على ذمة المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للطلبة، في الطابق الأرضي لمبنى الحي الجامعي بأريانة، وفق ما جاء في بلاغ لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في حين يقع الفضاء الموضوع على ذمة المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة تونس في الطابق الأرضي لمبنى المبيت الجامعي بباب الخضراء بتونس.
وتم في هذا الإطار امضاء اتفاقيتي تسليم المقرين من طرف ممثلين عن الوزارة من جهة، والأمين العام للاتحاد العام التونسي للطلبة حمزة العكايشي والأمينة العامة للاتحاد العام لطلبة تونس وردة عتي?، من جهة أخرى.
وتوجه وزير التعليم العالي سليم خلبوس بهذه المناسبة إلى أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمتين الطلابيتين، بكلمة أكد فيها على أهمية دورهم في تأطير الطلبة وتمثيلهم وتشريكهم في إدارة الشأن الجامعي وتطوير علاقة المنظمتين مع إدارات المؤسسات والهيئات البيداغوجية والارتقاء بها إلى علاقة تشاور والاقتراح وإصلاح تشاركي لما فيه صالح المنظومة الجامعية.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka