البث الحي

الاخبار : الأخبار

arianaville

أريانة: تأجيل الدورة 24 لعيد الورد وتوزيع مشاتل الورود بسعر رمزي

تتجه بلدية اريانة هذه السنة الى تأجيل تظاهرة عيد الورد التي دأبت على تنظيمها سنويا وذلك بسبب جائحة فيروس « كورونا » المستجد بعد ان تم معها تعليق كافة التحضيرات المعتادة لعيد تعود متساكنو مدينة أريانة المشاركة في مختلف فعالياته التنشيطية والثقافية والاقتصادية .
وقد تم الاتفاق خلال اجتماع أمس الاربعاء للجنة الفنون والثقافة صلب المجلس البلدي بأريانة على تأجيل الدورة 24 لعيد الورد المقررة لهاته السنة مع الابقاء على أبرز فقراتها وهي تنظيم معرض الورود ونباتات الزينة بالفضاء الخارجي لمنتزه بئر بلحسن خلال النصف الثاني من شهر جويلية لتمكين المولعين بالنبانات من التزود بمشاتل الورود ونبانات الزينة والوقوف على اخر الابتكارت في مجال الصناعات التقليدية والحرف ذات الصلة بالمواد العطرية الطبية والغذائية كتقطير الزهر والورود على الطريقة التقليدية والاستعمالات المتعددة للأزهار والنبانات في مجال العناية بالبشرة .
كما تقررخلال هذا الاجتماع تنظيم المهرجان الصيفي لبلدية أريانة في دورته 17 خلال شهر جويلية مع توخي اللامركزية في توزيع الفعاليات إلى جانب إحداث حديقتين لغراسة الورد بكل من منطقة برج البكوش بأريانة المدينة وحي الملاحة بأريانة العليا خلال الفترة المتراوحة بين شهري أكتوبر ونوفمبر القادمين.
وحسب بلاغ صادر عن بلدية أريانة فمن المنتظر توزيع نحو 1000 شتلة من ورد أريانة للعموم بسعر رمزي لا يتجاوز الدينار الواحد يوم غد الخميس 11 جوان 2020 بداية من الساعة العاشرة صباحا بالفضاء الخارجي لمنتزه بئر بلحسن بأريانة وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة. .

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...