البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

إنستجرام

« إنستجرام » يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم

بدأ موقع التواصل الاجتماعى « إنستجرام » فى اختبار خاصيتين جديدتين، إحداهما تحاول حماية خصوصية الشخصيات العامة والمؤثرين عبر حساباتهم المفتوحة للجميع والأخرى تؤمن الحساب ضد أى متطفل يحاول الدخول إليه دون موافقة صاحب الحساب.

وذكر قناة  سكاى نيوز  أن « إنستجرام » بصدد إضافة طريقة جديدة لتأكيد هوية المستخدمين بخطوتين، دون الاعتماد على استقبال رسالة نصية على هواتفهم بكود تفعيل ، مضيفة أن  » إنستجرام » يرغب فى استخدام تطبيقات تأكيد الهوية، على غرار خدمة جوجل، التى تقوم بإنشاء أكواد عشوائية تحصل عليها من داخل تطبيق خاص على هاتفك، لا يحتاج الاتصال بالإنترنت، وكذلك لن يرسل عليه رسائل نصية، وبالتالى فى حال نجح الهاكرز بامتلاك رقم هاتفك على شريحة جديدة بأى طريقة، فلن يتمكنوا من الدخول إلى حسابك على إنستجرام.

وأشارت إلى أن الميزة الثانية هى إزالة المتابعين من الحسابات العامة، ولم تكن متاحة من قبل، لأصحاب الحسابات المفتوحة للجميع متابعة ما تنشره من محتوى.
وأضافت  » سيتمكن أصحاب الحسابات العامة من أن يتحكموا فى من يتابعهم، بحيث يتم ذلك بشكل يدوى، فيقوم المستخدم بحذف متابع واحد فى المرة الواحدة، وبالتالى سيتم تقنين إمكانية مسح المتابعين فى أضيق الحدود على تلك الحسابات ».

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...