البث الحي

الاخبار : الأخبار

etihad

اتحاد المرأة يدعو هياكله ومنظوراته إلى مساعدة الملتزمين بالعزل الصحي الذاتي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجدّ

دعا الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، في بلاغ أصدره، مساء الثلاثاء، هياكله ومنظوراته لمساعدة الملتزمين بالعزل الصحي الذاتي من خلال توفير مختلف الاحتياجات مع اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة من انتشار فيروس كورونا المستجدّ، داعيا إلى التبليغ عن كل حالات عدم الالتزام بهذا الإجراء، وذلك تحت شعار « احمي روحك وغيرك وبلّغ ».
ودعا الاتحاد في بلاغه الذي حصلت (وات) على نسخة منه اليوم الأربعاء، كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة للبقاء ضرورة في منازلهم، وإلى العمل على توعية الناس بضرورة الالتزام بقواعد النظافة وحفظ الصحة فضلا القيام بحملات تعقيم ونظافة بأساليب بسيطة منها خلطة جفال مع ماء ورشها في كل الاماكن التي يمكن أن تحمل العدوى.
كما طالب هياكله ومنخرطاته وقواعده بمختلف أنحاء الجمهورية بضرورة معاضدة المجهود الوطني من أجل الوقاية والتوقي من مزيد انتشار فيروس كورونا المستجدّ ودعم عمل كل المندوبيات الجهوية للصحة والتواجد في كل التنسيقيات الوطنية للعمل التطوعي، ورفع نسق الحملات التحسيسية التي انطلقت منذ أسبوعين والتكثيف منها من خلال الاتصال والتواصل الدائم مع كل فئات المجتمع من نساء ورجال وأطفال وشباب .
وقد اتخذ الاتحاد، جملة من الاجراءات لفائدة موظفيه بهدف الحد من انتشار هذا الفيروس، منها اقرار العمل بالتناوب وفي شكل فرق عمل، واعفاء من يعانون من أمراض مزمنة من الحضور في مواقع العمل مع امكانية العمل عن بعد.
يذكر أن تونس سجلت إلى حدّ مساء أمس 26 حالة إصابة مؤكدة في انتظار ما ستعلن عنه وزارة الصحة اليوم الاربعاء خلال ندوة صحفية بمقرها بتونس.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...