البث الحي

الاخبار : الأخبار

traaain

استئناف حركة مترو الساحل بين ولايتي المنستير والمهدية

استؤنفت صباح اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، حركة قطارات مترو الساحل بين ولايتي المنستير والمهدية حيث انطلق منذ الساعة الخامسة إلا خمسة دقائق صباحا قطار مترو الساحل من المهدية في اتجاه المنستير وفق ما ذكره لــ(وات) المدير التجاري لمترو الساحل بالمنستير محمّد الحاج الصغير.
وسجل اليوم تأخير في حركة قطارات مترو الساحل منذ الصباح عند انطلاقها من المنستير في اتجاه المهدية بسبب وجود بعض العوائق على السكة الحديدية من أتربة وغيرها غير أنّ الوضع عاد بصفة عادية على الساعة التاسعة صباحا واستؤنفت سفرات القطارات في أوقاتها العادية.
وأضاف محمّد الحاج الصغير أنّ إدارة مترو الساحل بالمنستير وبالتنسيق مع شركة النقل بالساحل وسخّرت مساء أمس حافلة على ذمة مسافري مترو الساحل انطلقت من محطة الحافلات بالمنستير على الساعة الرابعة والنصف مساء وعلى متنها 60 مسافرا ومسافرة في اتجاه المهدية مشيرا إلى أنّه لم يكن هناك طلبات للتنقل من المهدية نحو المنستير باعتبار أنّ جلّ المواطنين علموا بالبلاغ الذي أعلنت عنه مساء أمس اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالمنستير.
وعاينت وات وصول قطار مترو الساحل بمحطة القطار الحبيب بورقيبة بالمنستير على الساعة التاسعة و7 دقائق صباح اليوم قادما من المهدية.
وكانت حركة قطارات مترو الساحل بين ولايتي المنستير والمهدية تعطلت أمس منذ الساعة الثانية بعد الزوال بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار الذي غطى السكة الحديدية على مستوى المكنين في ولاية المنستير.
وأعلنت اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالمنستير في بلاغ لها أمس بتعليق العمل يوم الإثنين 14 سبتمبر الجاري خلال الحصة المسائية بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال وإلى غاية الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال وذلك إلى غاية الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر بالنسبة إلى المؤسسات الاقتصادية التي تعمل بنظام الاستمرار كالمصانع والمعامل نظرا لتوقع نزول أمطار غزيرة بكميات هامّة في وقت وجيز بناء على بلاغ صادر عن مصالح المعهد الوطني للرصد الجوي.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...