البث الحي

الاخبار : الأخبار

basket

استعدادا لتصفيات مونديال 2023 : المنتخب التونسي لكرة السلة يفوز وديا على نظيره الايفواري 73-64

فاز المنتخب التونسي لكرة السلة على نظيره الايفواري بنتيجة 73-64 في المباراة الودية التي دارت بينهما مساء الجمعة بقاعة المنستير في اطار التحضير لمرحلة الاياب من منافسات المجموعة الثانية ضمن النافذة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2023.
وسيلتقي المنتخبان مجددا في اطار ودي اليوم السبت بداية من الساعة الخامسة مساء بقاعة المنستير ايضا.
وكان الخماسي التونسي فاز في مرحلة الذهاب من النافذة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة الى المونديال التي اقيمت بالعاصمة السنغالية داكار على الكاميرون 55-51 ورواندا 65-51 في حين خسر امام جنوب السودان 64-72.
يذكر ان المنتخب التونسي، بطل افريقيا، سيخوض مرحلة اياب تصفيات المونديال في العاصمة الرواندية كيغالي وذلك من 1 الى 3 جويلية المقبل وسيواجه على التوالي منتخبات الكاميرون وجنوب السودان ورواندا.
وتجدر الاشارة الى انه سيتاهل في اعقاب مرحلة الاياب اصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة من المجموعات الاربع الى الدور الاخير الذي سيتم خلاله توزيع المنتخبات على مجموعتين بواقع 6 في كل واحدة.
ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى جانب صاحب افضل مركز ثالث الى نهائيات كاس العالم التي ستقام بالاشتراك بين اندونيسيا واليابان والفيليبين من 25 اوت الى 10 سبتمبر 2023.
ترتيب المجموعة الثانية في اعقاب مرحلة الذهاب :
المنتخب ن ل
1- جنوب السودان 6 3
2- تونس 5 3
3- الكاميرون 4 3
4- رواندا 3 3

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...