البث الحي

الاخبار : الأخبار

sonede-coupure-eau

اضطراب وانقطاع في توزيع مياه الشرب في عدة مناطق من ولايات سليانة والقصرين وجندوبة

أعلنت الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه عن تسجيل إنقطاع وإضطراب في توزيع مياه الشرب، بكل من مدينة مكثر وقرية سوق الجمعة من ولاية سليانة وذلك جراء إنقطاع التيار الكهربائي. كما تلفت الشركة ان مدينتي حاسي الفريد وبودرياس والمنطقة العليا لمدينة تلابت من ولاية القصرين تشهد الوضعية ذاتها. وتوقعت الشركة إستئناف التزويد تدريجيا بعد إرجاع التيار الكهربائي لهذه المناطق.
كما يسجل توزيع المياه الصالحة للشرب انقطاعا واضطرابا في قرى المساعدية وعين الدجاج والعرايسية والعوايشية من معتمدية بوسالم بولاية جندوبة، وقرية دجبة من معتمدية تيبار بولاية باجة وذلك جراء عطب على قناة رئيسية لجلب المياه، ومن المؤمل إستئناف التزويد خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء.
م/مر/شيراز
تبعا للتقلبات المناخية الإستثنائية التي تشهدها مناطق الشمال الغربي تسجل الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه إنقطاعا وإضطرابا في توزيع الماء الصالح للشرب خلال الليلة الفاصلة بين يوم الثلاثاء 05/02/2019 والأربعاء 06/02/2019.
- قرى المساعدية وعين الدجاج والعرايسية والعوايشية من معتمدية بوسالم بولاية جندوبة، وقرية دجبة من معتمدية تيبار بولاية باجة وذلك جراء عطب على قناة رئيسية لجلب المياه، ومن المؤمل إستئناف التزويد خلال الليلة الفاصلة بين يوم الثلاثاء 05/02/2019 والأربعاء 06/02/2019.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...