البث الحي

الاخبار : متفرقات

vitamin d and plant and animal products

اعراض نقص فيتامين د الاكتئاب الشديد

فيتامين د يعد من الفيتامينات المهمة لجسم الإنسان، والتى تسبب العديد من المضاعفات الصحية عند التعرض لنقص به، وخلال هذا التقرير سنتعرف على الأعراض التى تشير إلي وجود نقص في فيتامين « د »، والتى تعد بمثابة جرس إنذار لك ولصحتك، ويجب توخى الحذر، وذلك وفقا لموقع « healthline »، ومنها التالي:

- الشعور بالتعب والإرهاق يعد من أهم الأعراض التي تؤكد أن هذا الشخص يعانى من نقص فى نسبة فيتامين « د »، ويجب توخى الحذر والتعرف على نسبته فى الدم للحد من التعرض لنقصان نسبة كبيرة ويعرض صحة الشخص للخطر.

- إذا كنت تشعر بالإرهاق بشكل مستمر بالرغم من النوم المنتظم وتناول الطعام الحصى فأنت أكثر عرضة للإصابة بنقص نسبة فيتامين « د » في الجسم ويجب إجراء تحاليل لإطمئنان علي نسبته في الدم.

- كثرة الشعور والإصابة بآلام فى العظام والظهر وكثرة التعرض للتشنجات فى العظام، هذا الأمر يعد بمثابة إنذار خطير للإصابة بأنك تعانى من نقص شديد في نسبة قفيتامين « د » فى الجسم، ويجب التعرف وقياس نسبته للاطمئنان علي صحتك.

- هل تعلم أن كثرة الشعور بالاكتئاب يعد بمثابة إنذار خطير، لأنك إذا كنت تعانى من تقلب المشاعر بشكل دائم والميل للاكتئاب فأنت تعانى بشكل مؤكد بنقص شديد في نسبة فيتامين « د »، ويجب قياس نسبته عن طريق إجراء تحليل للدم للتعرف لي نسبة والبدء في أخذ بعض الأدوية الخاصة برفع نسبته.

- ضعف فى التئام الجروح يعد من العلامات المؤكدة التي تشير إلى أن هذا الشخص يعاني بالفعل من نقص نسبة ضعف فى نسبة فيتامين « د »، يجب توخى الحذر والتعرف على أفضل الحيل التى تخلصك من هذه المشكلة عن طريق الطعام أو الدواء.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...