البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

play

الآن يمكن لمستخدمي « بلاي ستور » تحديد طريقة تحميل التطبيقات

يمكن أن يؤدى تنزيل التطبيقات من متجر Google Play إلى حدوث فوضى فى الحد الأقصى لباقة الإنترنت الشهرية لدى بعض المستخدمين، وهو الأمر الذى دفع إلى إطلاق تحديث جديد لمتجر تطبيقات أندرويد يقضى على هذه المشكلة.

ووفقا لما نشره موقع AndroidPolice الأمريكى، فيمكن الآن للمستخدمين التحكم فى الكيفية التى يمكنهم بها تحميل التطبيقات سواء من خلال شبكة الواى فاى أو من خلال باقة الإنترنت، وذلك من خلال الذهاب إلى متجر التطبيقات ومنه إلى الإعدادات، حيث سيرى المستخدم الآن قائمة لتفضيلات تنزيل التطبيقات أو App Download Preference.

وبمجرد الضغط على هذا الخيار، سيفتح مربع من ثلاثة خيارات، والذى يضم كل من « over any network أو only over a Wi-Fi network أوasked to choose every time »، وإذا قام المستخدم بتحديد الخيار الأخير، ففى كل مرة سيقوم فيها بتنزيل تطبيق، سيتم تذكيرك بحجم التنزيل وسؤاله عما إذا كان يريد تحميله عبر أى شبكة أو عبر شبكة الواى فاى فقط.

اما إذا اختار المستخدم التحميل عبر الواى فاي، فسيتم إيقاف عملية التحميل بشكل مؤقت حتى يتصل المستخدم بشبكة واى فاى قبل أن تبدأ عملية التحميل، مع ملاحظة أنه لا تتوفر التفضيلات إلا للتطبيقات التى تم تنزيلها يدويًا. لا يمكن للمستخدمين اختيار تفضيل التطبيقات التى يتم تحديثها مع تمكين إعداد التحديث التلقائي.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...