البث الحي

الاخبار : الأخبار

bateau17-11

الإطاحة بشبكة لتنظيم رحلات للهجرة السرية بين ولايتي قفصة وصفاقس

تمكن، أمس الأربعاء، أعوان مركز الشرطة بمحطة النقل البري بقفصة بالتنسيق مع الشرطة العدلية بقفصة من إيقاف شخص أصيل معتمدية القطار وبحوزته 91 الفا و810 دنانير كان قد جمعها رفقة شاب آخر لفائدة صهره بهدف تمكين عدد من شباب الجهة من الهجرة خلسة باتجاه السواحل الايطالية، وفق ما أفاد به، اليوم الخميس، مصدر أمني من الشرطة العدلية.
وأوضح أنه وبالتحري مع المشتبه به تبين أن صهره القاطن بصفاقس كلفه وشخصا آخر بجمع المال من الشباب الراغب في الهجرة السرية، حيث كان ينوي نقل الأموال إليه صحبة زوجته التي لاذت بالفرار، وفق قوله، مشيرا إلى انه تم إصدار برقيات تفتيش ضد الوسيط الثاني الذي كلف بجمع المال وصهر الموقوف، منظم عملية الهجرة، وزوجته.
وأضاف، من جانب آخر، أن أعوان مركز الأمن بمعتمدية السند بقفصة تمكنوا أمس من إيقاف شاب غريب عن المنطقة وبحوزته 4 آلاف و700 دينار و25 اورو حيث أدلى في بداية التحري معه بهوية مزيفة ليتبين لاحقا انه محل تفتيش من قبل المحكمة والوحدات الأمنية.
وأبرز أن المعني كان ينوي التحول الى ولاية صفاقس للمشاركة في عملية هجرة غير شرعية نحو ايطاليا وقد تم حجز المبلغ وإيقافه بإذن من النيابة العمومية.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...