البث الحي

الاخبار : متفرقات

ugtt

الاتحاد العام التونسي للشغل يدعو الى تنظيم حملات مساندة للاسرى الفلسطينيين

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل القوى الحيّة والديمقراطية في تونس وفي الوطن العربي وكلّ أحرار العالم المؤمنين بقضايا التحرّر والانعتاق الاجتماعي، إلى تنظيم حملات مساندة للأسرى الفلسطينيين من أجل كسر العزلة المضروبة حولهم وتحريرهم، والى تنظيم حركات تضامنية لفكّ الحصار الإعلامي عنهم وإبلاغ صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم.
كما دعا في بيان له  يوم الاثنين، إلى تنظيم حملة نقابية دولية للضغط على الكيان الصهيوني حتّى يتمّ تحرير الأسرى ووقف معاناتهم، على اثر خوض أكثر من 1600 أسير فلسطيني في سجون الكيان الصهيوني لليوم الثامن على التوالي، إضرابا عن الطعام تحت شعار « إضراب الكرامة ».
وعبرالاتحاد عن متابعته بانشغال وقلق صحّة الأسرى وخاصّة التدهور الخطير لصحّة القائد الأسير مروان البرغوثي وسعي قوات الاحتلال إلى علاجه قسريّا، معربا عن تضامنه مع المضربين عن الطعام ومع كافّة الأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ولم تلن عزائمهم ولا ضعفت هممهم، موجها التحية لصمودهم وصمود عائلاتهم.
كما حمل الاتحاد الكيان الصهيوني المسؤولية عن صحّة المضربين وعن حياتهم، مدينا بشدّة ما تسلّطه قوى الاحتلال الصهيوني على الأسرى في السجون من عسف عبر الإطالة في مدّة الأحكام والتعذيب المادّي والنفسي الذي يتعرّضون له وعبر سياسات العزل والمحاصرة ومنع الزيارات.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...