البث الحي

الاخبار : الأخبار

mini-culture

الحجر الصحي الشامل :تعليق كافة التظاهرات الثقافية من 14 الى 24 جانفي

اعلنت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ  انه تم تعليق كافة التظاهرات الثقافية انطلاقا من يوم الخميس 14 وإلى غاية يوم الأحد 24 جانفي الجاري.
وياتي هذا الاجراء تنفيذا للقرارات المعلنة في تاريخ 12 و13 جانفي والمتعلّقة بالإجراءات والتدابير التي تمّ اتخاذها في إطار مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجدّ و التوقّي من خطر انتشار العدوى.
وجاء في البلاغ انه يمنع في فترة الحجر الصحي الشامل الممتدة من يوم الخميس 14 إلى الأحد 17 جانفي على جميع الأعوان في المؤسسات الثقافية من التنقل إلى مقرات عملهم الا في صورة دعوتهم إلى ذلك بناء على تراخيص فردية تقتضيها ضرورة العمل وذلك خلال الفترة .
وتدعو وزارة الشؤون الثقافية في هذا الاطار كافة منظوريها مركزيا وجهويا إلى ضرورة الالتزام بتطبيق ما جاء بنصّ البلاغ مع تأكيدها على مواصلة احترام التدابير الصحية اللاّزمة للتوقّي من خطر انتشار العدوى والحفاظ على سلامتهم وسلامة مختلف رواد الفضاءات الثقافية والمتعاملين مع الإدارة ومؤسّساتها.
كما تدعو كافة رؤساء الإدارات ومختلف المسؤولين عن المؤسسات والهياكل الخاضعة لإشراف الوزارة إلى اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان تأمين المقرات الإدارية للمؤسسات الراجعة إليهم بالنظر وحراسة المواقع والمعالم الأثرية وتأمين المرافق الأساسية وذلك خلال كامل فترة الحجر الصحي الشامل وتبليغ الأعوان المعنيين بذلك وتمكينهم من تراخيص فردية للتنقل.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...