البث الحي

الاخبار : الأخبار

migalo-620x330

الحكم بستّة أشهر سجنا لكل بن غربية والحريصي والتومي مع تأجيل التنفيذ

أفاد سفيان السليطي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس  بأنّ المحكمة قضت بسجن كل من الإعلامي معز بن غربية والفكاهي وسيم الحريصي شهر  ميغالو ومدير الإنتاج عبد الحق التومي  ستة أشهر مع إسعافهم بتأجيل تنفيذ العقاب البدني.

وأضاف السليطي  في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء  مساء الأربعاء 18 مارس 2015،  أنّ المحكمة قرّرت عدم سماع الدعوى  بخصوص تهمة ارتكاب أمر موحش ضد رئيس الجمهورية.

من جهته  أكّد منير بن صالحة  عضو هيئة الدفاع عن المتهمين  أنّه سيتمّ إخلاء سبيل بن غربية والحريصي والتومي قبل منتصف الليلة مبينا انه سيتمّ استئناف الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية  للمطالبة بعدم سماع الدعوى.

وكانت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس قرّرت في جلستها المنعقدة صباح الأربعاء 18 مارس 2015،  حجز القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم.

يذكر أن النيابة العمومية  أصدرت ثلاث بطاقات إيداع بالسجن في حق كل من بن غربية والحريصي والتومي وتمت إحالتهم على الدائرة الجناحية بتونس بحالة ايقاف من أجل ارتكاب  أمر موحش ضد رئيس الدولة والتحيل ونسبة صفة لنفسه لدى العموم والمشاركة في ذلك  طبقا لاحكام الفصول 32 و67 و159 و291 من المجلة الجزائية.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...