البث الحي

الاخبار : متفرقات

foire-nabeul

الدورة 54 لمعرض نابل الدولي من 20 أفريل الى 8 ماي 2016

   تنطلق الدورة الرابعة والخمسون  لمعرض نابل الدولي  بعد غد الأربعاء لتتواصل إلى الثامن من  ماى القادم بمشاركة أكثر من 330 عارضا من تونس وعارض واحد من ليبيا. وأوضح الرئيس المدير العام للمعرض محمد الحبيب الديماسي الاثنين خلال ندوة صحفية انتظمت بمقر المعرض لتسليط الضوء على  فعاليات هذه الدورة  أن أهم الجهات المشاركة في هذه الدورة هي ولايات نابل وتونس ومنوبة وبن عروس وأريانة وبنزرت وسوسة  والمهدية والقيروان وصفاقس وجندوبة وتوزر وقبلي وتطاوين.

وأرجع اقتصار المشاركات الأجنبية على عارض وحيد من ليبيا إلى  تطور النظام الاقتصادي التونسي الذي خول للشركات التونسية  القيام باستيراد المنتوجات الأجنبية وعرضها  مشيرا إلى أن  المعرض يتضمن منتوجات من سوريا ومصر مصنعة في تونس. وتوقع أن يبلغ عدد زوار المعرض هذه السنة 250 الف زائر   مضيفا أنه تم تخصيص 3 فوضاءات مجانية لعرض وبيع منتوجات  الأشخاص ذوى الاحتياجات الخصوصية بالإضافة إلى فضاء خاص  بالحرفيين الشبان في قطاعات الصناعات التقليدية. وفي ما يتعلق بالجانب الأمني  أكد أن شركة معرض نابل عقدت  عديد الاجتماعات مع السلط الأمنية بالجهة لاتخاذ كل الاحتياطات  وتأمين هذه الدورة مع ضمان سلامة المشاركين والزائرين.

وأشار إلى تنوع المعروضات والمتمثلة بالخصوص في الملابس  والأثاث والأقمشة والمفروشات  والأحذية و العطورات والزيوت  الطبيعية و المواد الالكترونية والكتب  فضلا عن لعب الأطفال والمأكولات. وقال انه تم تركيز إذاعة داخلية مع تخصيص مساحات تنشيطية  لعروض الفروسية وعرض للدمى العملاقة وفرق للفنون الشعبية مع  تنظيم مسابقات يومية.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...