البث الحي

الاخبار : الأخبار

ghanouchi-fakfek

الغنوشي يؤكد خلال لقائه بالفخفاخ استعداد البرلمان لمعاضدة جهود السلطة التنفيذية في مكافحة وباء الكورونا

مثل التأكيد على أهمية تضافر جهود جميع الأطراف لمكافحة الأزمة الناجمة عن تفشّي وباء كورونا المستجد، التي تهدّد تونس وكلَ دول العالم، محور لقاء رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، اليوم الخميس بقصر باردو، مع رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، بمناسبة انعقاد الجلسة العامة المخصّصة للحوار مع الحكومة.
وشدّد الغنوشي، على جاهزية السلطة التشريعيّة للقيام بدورها الوطني في معاضدة الجهد الذي تقوم به السلطة التنفيذية، واستعداد البرلمان الكامل للتفاعل السريع مع كلّ التطورات والطلبات التشريعيّة اللازمة لمعالجة الوضع الطارئ، وتوفير كلّ ما تحتاجه الحكومة لتفعيل الإجراءات التي تمّ الإعلان عنها مؤخرا.
من جهته، أكّد الفخفاخ أهمية تعزيز روح التضامن والوحدة الوطنية، في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد، بما يحقق نجاعة الإجراءات وفاعليتها في التوقي من انعكاسات الأزمة الراهنة، وتأمين تجاوزها بالسرعة المطلوبة.
وعقب هذا اللقاء، وقبل انطلاق جلسة الحوار مع الحكومة، عقد رئيس البرلمان جلسة مع الوفد الوزاري الذي ضمّ إلى جانب رئيس الحكومة وزير الصحّة ووزير التجارة ووزير الشؤون الاجتماعيّة ووزير المالية ووزير الداخلية ووزير العلاقة مع مجلس نواب الشعب.
وقد حضر اللقاء سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...