البث الحي

الاخبار : الأخبار

bac-08

رئيس الحكومة: تونس نجحت، رغم الظرف الوبائي الاستثنائي، في توفير كافة الضمانات والمستلزمات لانجاز الامتحانات الوطنية

تحول رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الاربعاء 8 جويلية 2020 إلى معهد قلعة الأندلس من ولاية أريانة حيث واكب إنطلاق امتحانات ‫الباكالوريا‬ في دورتها الرئيسية.
وأكد رئيس الحكومة بالمناسبة أهمية المجهودات التربوية والأمنية والصحية التي قامت بها كل الأطراف المتدخلة لإنجاح هذه الدورة من الامتحانات الوطنية في هذا الظرف الاستثنائي.
وأكد رئيس الحكومة في هذا الإطار أهمية كسب هذا التحدي الجديد الذي طُرح أمام تونس في ظرف وبائي خاص مضيفا أن بلادنا راهنت على كسب هذا التحدي اعتبارا لقيمة العلم والمعرفة ولأهمية هذا الموعد بالنسبة للتونسيين و اعتمادا على ما وضعته الحكومة من برامج وخطط .
كما نوه رئيس الحكومة بدور أبناء المؤسسة التربوية وما تم توفيره من مناخ إيجابي لإتمام السنة الدراسية والتقيد بأعلى درجات الوقاية والحماية الصحية واحترام البروتوكول الصحي .
وأبرز رئيس الحكومة حرص الحكومة على توفير كل عوامل النجاح
لاختتام السنة الدراسية وانجاز الامتحانات الوطنية للمستويات النهائية في ظروف عادية مبينا أن كسب هذا التحدي يـُعدّ نجاحا علميا ومعرفيا جديدا ينضاف لما حققته تونس على أكثر من صعيد.
و يذكر أن 133 ألفا و449 مترشحا يجتازون الدورة الرئيسية من امتحانات الباكالوريا التي تتواصل إلى 15 جويلية الجاري وتعلن نتائجها يوم 25 من نفس الشهر.

 

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...