البث الحي

الاخبار : الأخبار

sport-jeunes

المنستير تحتضن بطولة المغرب العربي الأولى للفنون الدفاعية المختلطة

تحتضن القاعة الأولمبية محمّد مزالي بالمنستير يوم الأحد 20 أوت 2017 بطولة المغرب العربي الأولى للفنون الدفاعية المختلطة التي تنظمها جمعية النسور للفنون الدفاعية ببنبلة بولاية المنستير بإشراف 25 حكما تونسيا وفق ما أفاد وات اليوم محمّد علي عرعود رئيس مصلحة تطوير الرياضة بالمندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بالمنستير.
ويشارك حوالي 80 رياضي من بينهم 40 من تونس و34 من الجزائر و4 لاعبين من المغرب ولاعبين من ليبيا. وتفتتح البطولة على الساعة التاسعة صباحا مع استراحة واستعراض منتصف النهار ثم ينطلق الدور النصف النهائي والنهائي بداية من الثانية بعد الزوال.
ويقام على هامش البطولة خلال الفترة 21-24 أوت الجاري تربص فني في رياضة فنون الدفاع المختلطة بإشراف البطل العالمي عمر الشبالي من المغرب وفي رياضة الكيوكيشنكاي بإشراف الخبير الدولي التونسي الهادي تقية وفي رياضة تشونق القتال الحر بإشراف الخبير الدولي الجزائري محمّد فرحات
وكانت جلسة عملت عقدت أمس بمقر ولاية المنستير خصصت للاستعداد لاحتضان الجهة لبطولة المغرب العربي الأولى للفنون الدفاعية المختلطة حسب ما أفاد وات سامي طرشون الملحق الصحفي بولاية المنستير.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...