البث الحي

الاخبار : متفرقات

club-africain-768x385

النادي الافريقي – أكاديمكا الأنغولي (1-1) : منذر الكبير « افكر جديا في الانسحاب »

قال منذر الكبير مدرب النادي الافريقي « أفكّر جدّيًا في الانسحاب » اثرمغادرة مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عقب التعادل مع أكاديميكا لوبيتو الأنغولي 1-1 اليوم الاحد على ملعب حمادي العقربي برادس لحساب الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة مؤكدا انه يتحمل مسؤولية هذا الخروج.

وأوضح خلال ندوة صحفية تلت المباراة أنّ انسحاب النادي الافريقي من المسابقة القارية يمثل خيبة أمل كبيرة للاعبين وللاطار الفني.

وبيّن أنّ مصير النادي الافريقي كان بيده لضمان ورقة الترشح للدور ربع النهائي غير أنّ مجريات المباراة حالت دون ذلك بعدما عجز الفريق عن عدم المحافظة على أسبقية الهدف الذي أحرزه النيجيري كينغسلي ايدو.

واشار منذر الكبير الى أنّ فريقه لم يتوفق في اضافة الهدف الثاني و »قتل » المباراة رغم السيطرة الميدانية التي فرضها على حد تعبيره.

وأفاد أنّ غياب ردة الفعل المناسبة من اللاعبين بعد احراز الفريق الأنغولي هدف التعادل كان له الأثر السلبي مقرّا في هذا الشأن بوجود اشكال فنّي وبدني رافق المجموعة خلال مجريات المباراة.

وتابع « ان الوضعية التي يعيشها النادي الافريقي غير طبيعية » مبينا أنّه تفاجأ بعدة أمور داخل الفريق ستدفعه الى الجلوس مع رئيس الجمعية والهيئة المديرة للنظر في مستقبله.

من جهة أخرى، عبّر كارلوس سامباكا مدرب أكاديميكا لوبيتو الأنغولي عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه ووضعه حدا لسلسلة من 5 هزائم متتالية بدور المجموعات.

وأبرز أنّ فريقه خاض مباراته الأخيرة في المسابقة القارية أمام النادي الافريقي بهدف تحقيق نتيجة ايجابية منوها أنّ انتزاع نقطة التعادل يعتبر امرا ايجابيا.

وأشار الى أنّ اللاعبين اكتسبوا المزيد من الخبرة بعد هذه المشاركة القارية لا سيما وأنّ معدل الأعمار لا يتجاوز الـ 23 عاما وفق قوله.

وكان النادي الافريقي انهى مشواره في منافسات المجوعة الثالثة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل مقابل هزيمتين بفارق نقطتين خلف دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري اللذين ضمنا تاهلهما الى الدور ربع النهائي في حين تذيل نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي الترتيب بنقطة واحدة.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...