البث الحي

الاخبار : متفرقات

MOEZ-BEN-GHARBIA-facebook

الناطق باسم المحكمة الابتدائية « معز بن غربية لم يدل بتصريحات مفيدة لحاكم التحقيق وتصريحاته الاعلامية زوبعة في فنجان »

صرح مساعد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس كمال بربوش اليوم الخميس بأن الإعلامي معز بن غربية  أحدث زوبعة في فنجان ولم يدل بتصريحات مفيدة  لدى حاكم التحقيق  وعبر عن ندمه عما صرح به بخصوص امتلاكه لأدلة حول موضوع الاغتيالات في تونس.

وقال الناطق الرسمي ما صرح به معز بن غربية اثر مقابلته قاضي التحقيق   قد يستوجب عرضه على الفحص الطبي واتهامه بترويج أخبار زائفة اذا ما ارتأت النيابة العمومية ذلك. وأشار إلى أن المستجوب  قدم وثائق طبية تفيد بأنه يعاني من اكتئاب نفسي وأن النيابة العمومية ستفعل ما تراه صالحا بخصوص عرضه على طبيب نفساني وتتبعه إذا لم يثبت مرضه. و أضاف أن حاكم التحقيق استمع الاثنين واليوم الخميس إلى معز بن غربية وقام بالتحرير عليه وسيحال الملف إلى النيابة العمومية.

وبين الناطق الرسمي أن الشكاية التي قدمها بن غربية حول وجود تهديدات باغتياله  تم حفظها بعد إجراء الأبحاث اللازمة لعدم وجود ما يقبت المخاوف. يذكر أن معز بن غربية نشر فيديو في أوائل شهر أكتوبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه انه يملك أدلة ووثائق حول اغتيال الشهيدين شكرى بلعيد ومحمد البراهمي وطارق المكي والمحامي فوزى بن مراد وقد مثل يوم الاثنين الماضي أمام قاضي التحقيق للاستماع إليه كشاهد.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...