البث الحي

الاخبار : الأخبار

haica

الهايكا تمنح إجازات لعدد من القنوات الإذاعية والتلفزية

قررت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  الهايكا   منح إجازات لكل من إذاعة  الرباط  وإذاعة أم أف أم   وقناة  الإنسان  التلفزية. ورفضت  الهايكا   بحسب بلاغ صدر عنها يوم الجمعة  مطالب  لكل من إذاعة  نور أف أم  وإذاعة  انرجي   وإذاعة  بون بون   واذاعة  خضراء أف أم  واذاعة  تونيفيزيون  وإذاعة دون عنوان  بسيدى علي بن عون. كما رفضت مطالب لعدد من القنوات التلفزية  وهي قناة  البرقية التونسية  وقناة  صحراء تي في  وقناة

 الزيتونة  وقناة  تلفزة تونس 1  ورفضت الهيئة  أيضا  مطالب الإذاعات الجمعياتية التالية   اذاعة  كونسوم أنفو  وإذاعة  شباب بنزرت  و راديو القيروان   و فان أف أم  و تنمية أف أم  وإذاعة  يقظة أف أم . وبالنسبة لملف قناة  تونسنا  قرر مجلس الهيئة  إرجاء النظر فيه إلى حين استجابة القناة لقرار الهايكا بالتوقف عن البث  بحسب ذات المصدر وأكدت  الهايكا   في بلاغها  أن هذه الإجازات الممنوحة تصبح نافذة المفعول بعد إمضاء كراسات الشروط واتفاقيات الاجازة وأعلنت أنها ستراسل أصحاب الملفات التي تم رفضها لموافاتهم بأسباب الرفض.

وأشار البلاغ  إلى أن هذه القرارات اتخذت بعد دراسة الملفات المتعلقة بمطالب المنشات السمعية والبصرية التي كانت بصدد البث واستجابت لدعوة الهيئة بالتوقف عن البث  تلقائيا بعدعدم حصولها على إجازة في الدورة السابقة  والمطالب المقدمة لأول مرة.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...