البث الحي

الاخبار : الأخبار

steg

انقطاع الكهرباء في عدد من قرى تبرسق وعمدون ونفزة من ولاية باجة بسبب الرياح

تسببت الرياح القوية، التى فاقت سرعتها 80 كلم فى الساعة، فى سقوط أعمدة كهرباء مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بعدد من القرى التابعة لولاية باجة منذ ساعات. ويتعلق الأمر بقرى قرن الكبش بتبرسق والوليجة والظهيرات وأولاد سالم بنفزة والرماضنية بعمدون فى حين سجلت انقطاعات ظرفية بعدد آخر من المناطق والأحياء.
وأفاد مصدر من الشركة التونسية للكهرباء والغاز ل(وات)، مساء الجمعة، أن مصالح الشركة فى حالة تأهب منذ أيام، وأنه تم دعم فرق الاستمرار، والتي تمكنت إلى حد الآن من إعادة الكهرباء للرماضنية بعمدون فى حين تتواصل الجهود لإعادة النور الكهربائي إلى بقية المناطق.
وتجدر الإشارة إلى أن ولاية باجة تعرف منذ بداية يوم الاربعاء، موجة برد وتساقط الثلوج بمرتفعاتها بنفزة وتيبار وتبرسق وعمدون خاصة. وقد سجلت محطة الرصد الجوي الجمعة تساقط ثلوج بلغ سمكها عشرة سنتمترات بمغراوة والجوزة وأقل من ثلاثة سنتمترات بدقة ودجبة والقراعة، كما سجل تهاطل كميات من الأمطار تراوحت بين 40 ملم بنفزة و15 ملم بتستور.
وكانت الرياح قد تسببت أمس أيضا، فى سقوط عدد من الأشحار بباجة الجنوبية ومجاز الباب مما تسبب فى انقطاع ظرفي لعدد من الطرقات.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...