البث الحي

الاخبار : متفرقات

3echweya

برنامج العشوية بستضيف مجموعة من فريق أول سيت كوم إذاعي ‘النوري لايت’

إستضافت وصال السنوسي في برنامج العشوية مساء الأربعاء 15 أفريل 2015، مجموعة من فريق أول سيت كوم إذاعي ‘النوري لايت’.

سيتكوم من تأليف عماد بن عمارة ومن إخراج لطفي العكرمي وتمثيل كل من الممثل عبد الغني بن طارة سلوى محمد عزيزة بولبيار لمياء العمري حسين المحنوش فاطمة الفلحي نصيب البرهومي حداد بو علاق جهاد اليحياوي منصف العجنقي قيس الشعباني شوقي بوقلية و ثلة من الممثلين.

الممثل عبد الغني بن طارة تحدّث عن عودته بعد غياب للمسلسلات الإذاعية ودور البطولة الذي يقدمه في النوري لايت وهو دور الجد. بن طارة شكر الإذاعة و مصلحة الدراما على هذه الفرصة التي جمعته مجدّدا بالممثلين كما نحدّث على السحر الخاص للإذاعة.

الممثلة سلوى محمد تحدّثت عن دورها في النوري لايت وعن سعادتها بالتجربة و أيضا تعاملها مع جيل جديد من الممثلين الموجودين في هذا العمل .

المؤلف عماد بن عمارة تحدّث عن سعادته بالتعامل مع الإذاعة خاصة أنه كتب أول سيت كوم اذاعي النوري لايت و قيمة هذه التجربة بالنسبة إليه.  كما تحدّث عن الصفحة الخاصة بالسيت كوم ‘النوري لايت’ على فايسبوك بالفرنسية و بالعربية.

الممثل لطفي العكرمي تحدّث عن تجربة أول سيت كوم في الإذاعة وعن عودة العديد من النجوم بعد غياب عن الأعمال الإذاعية. وقال أنّ جلّ المشاركين في المسلسل هم مختصين في التمثيل. كما طرح موضوع الدخلاء على المجال الفني.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...