البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

black

بلاك بيري تطلق نسخة خاصة من « Galaxy Tab S 10.5″

تكشف شركة بلاك بيري عن حاسب لوحي جديد في مؤتمر « CeBIT 2015″ التقني، المزمع إقامته في ألمانيا خلال الفترة ما بين السادس عشر والعشرين من مارس الجاري.

وستتولى شركة « Secusmart »، للحلول الأمنية المملوكة لشركة بلاك بيري، الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد، تحت اسم « SecuTABLET »، بالتعاون مع شركتي « IBM » وسامسونج.

وأوضحت شركة « Secusmart » في بيان لها، السبت، أن « SecuTABLET » هو حاسب لوحي عالي التأمين قائم على جهاز « جالكسي تاب إس 10.5/ Galaxy Tab S 10.5  » الذي تنتجه سامسونج.

وأضافت « Secusmart » أن الحاسب اللوحي مزود بحزمة من تطبيقات لتأمين وتشفير الاتصالات والبيانات الشخصية، كما يؤمن استخدام التطبيقات العامة الأخرى مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وواتس آب.

وينتظر أن يتضمن الحاسب كافة مواصفات « Galaxy Tab S 10.5″ التقليدية، بوجود شاشة « Super AMOLED » قياس 10.5 بوصة، تعمل بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، ومعالج  » Exynos 5″ ثماني النواة.

وتشمل بقية مواصفات الحاسب اللوحي ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وبطارية سعة 7900 ميلي أمبير/ساعة.

يذكر أن شركة « Secusmart » لم تكشف عن سعر الحاسب اللوحي الجديد أو موعد طرحه في الأسواق، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنه سيتوافر لفئة الأعمال والمستخدمين على حد سواء، وسيستهدف الشخصيات ذات الوظائف « الحساسة » بشكل خاص.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...