البث الحي

الاخبار : الأخبار

1590615201_article

بنزرت: اخماد حريق منطقة العمايرية ومنع النيران من الوصول الى محطة الارسال الاذاعي والتلفزي

أكد رئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة (معتمد المنطقة علي الحمدوني)أنه تم إخماد حريق منطقة العمايرية الغابية من عمادة ام مادن بسجنان.
وبينفي تصريح اعلامي لمراسل « وات » بالجهة ان الحريق اتى على حوالي 10 هكتارات من الغابة الشعراء ،دون تسجيل اي خسائر بشرية او في الممتلكات الخاصة او في صفوف الفرق الميدانية لمصالح الحماية المدنية والغابات وبقية اعضاء اللجنة المحلية لتنظيم النجدة .
واشار إلى أنه تم إشعار مصالح الحرس الوطني لفتح بحث تحقيقي في أسباب اندلاع الحريق في المنطقة.
ومن جانبه اشار العميد كمال المليتي المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت أنه تم بفضل سرعة ونجاعة التدخلات الميدانية لمصالح الحماية المدنية والغابات منع النيران من الاقتراب والولوج لمقر محطة الارسال الاذاعي والتلفزي بام مادن مبينا أنه ستتم مواصلة مراقبة منطقة الحريق من أجل ضمان عدم اشتيعال النيران من جديد لسبب ما .
ودعا المايتبي الأهالي والمتساكنين وكل المكونات المنظماتية والمجتمعية الى التزام اليقظة التامة وسرعة إشعار السلط لدى ملاحظة أي شرارة نار أو تصرف بشري مريب في المحيط الغابي بالجهة من أجل حماية الثروة الغابية والفلاحية ، وفق تعبيره.
يشار الى أن المحيطين الداخلي والخارجي لمحطة الارسال الاذاعي والتلفزي بام مادن في حاجة للتعهد والصيانة بما يرفع من مستوى تامين المكان من كل طارئ وفق تاكيد اكثر من مصدر مشارك في عملية اطفاء الحريق لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...