البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

FRANCE-US-IT-INTERNET-TELECOM-INSTAGRAM

تحديث جديد لتطبيق إنستجرام على ويندوز 10 يضيف مزايا جديدة

أطلقت « فيس بوك » تحديثا جديدا لتطبيق إنستجرام التابع لها والخاصة بمشاركة الصور على منصة ويندوز10، والذى وفر الكثير من المميزات للمستخدمين، وذلك لوضعهم على قدم المساواة مع باقي منصات التشغيل الأخرى مثل أندرويد وiOS، خاصة أن منصة ويندوز تعد من أبطأ المنصات في الحصول على التحديثات.

مميزات تحديث إنستجرام على ويندوز

ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكي، فإن تحديث إنستجرام وفر للمستخدمين إمكانية استخدام الفلاتر فى القصص عند مشاركتها، إضافة إلى وضع أيقونة خاصة للقصص فى أعلى يسار التطبيق، كما أضاف تحديث إنستجرام أيضا إضافة خيار « عرض الكل » لتشغيل  جميع قصص الأصدقاء بشكل متسلسل، إضافة إلى دعم ميزة مكانية الرد على القصة بصورة.

كذلك فقد أتاح تحديث إنستجرام على منصة ويندوز فون إضافة أيقون « + » والتى يمكن من خلالها رفع الصور والفيديوهات على الشبكة الاجتماعية، كما تم نقل أيقونة الإعدادات إلى صندوق تحرير الملف الشخصي، مع إمكانية عرض الإحصائيات لكل منشور الآن، إضافة إلى إمكانية أرشفة المنشورات لجعلها غير متاحة للمشاهدة للمتابعين.

فيما يحمل آخر تحديث لتطبيق إنستجرام على منصة ويندوز، الإصدار رقم 10.1096.22724، وسيكون متاحًا للتحميل بكل سهولة من متجر ويندوز للمستخدمين لكى يتمكنوا من تحميله بكل سهولة ويسر.

المصدر: اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...