البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

windows10

تحديث ويندوز 10 القادم لن يتضمن ميزة للتحقق من مساحة تخزين جهازك

إذا كان لديك جهاز تابلت أو كمبيوتر محمول قديم مع مساحة تخزين صغيرة جدًا فعليك الانتباه، إذ قد يتسبب تحديث Windows 10 القادم بأكتوبر 2018 من مايكروسوفت فى حدوث بعض الارتباك بجهازك.

فخلال وثيقة الدعم تقر مايكروسوفت بأن تحديث Windows 10 يفشل فى التحقق من للتخزين الكافى بأجهزة الكمبيوتر قبل أن يبدأ، وهو الأمر الذى قد يتسبب فى فشل تحديث الميزة القادمة بشكل متكرر ما لم يكن لدى الكمبيوتر مساحة كافية لتنزيله وتثبيته.

ووفقا لموقع pcworld الأمريكى لم تقل مايكروسوفت بالضبط عن مقدار المساحة التى سيتطلبها تحديث أكتوبر القادم، لكن الشركة توصى بـنظام صيانة منظم للمساعدة على ضمان نجاح التحديثات، ويتضمن ذلك حظر الملفات غير المستخدمة على السحابة أو حذف الملفات المؤقتة بانتظام.

ولحسن الحظ، توفر مايكروسوفت بالفعل بعض الأدوات لمساعدتك فى ذلك، بما فى ذلك روتين تلقائى يمكنك تشغيله باستخدام ميزة Storage Sense، والتى يمكن العثور عليها من خلال الذهاب إلى الإعدادات> النظام> التخزين ، لتقوم Storage Sense بحذف ملفات تلقائيًا فى « سلة المحذوفات » كل 30 يومًا، وسوف تفعل نفس الشىء لمجلد التنزيلات الخاص بك إذا كنت ترغب فى ذلك.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...