البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

samsung-sign-923

تسريب مواصفات الهاتفين المرتقبين من سامسونغ

كشف موقع « سام موبايل » SamMobile المتخصص بأخبار شركة سامسونغ عن مواصفات جهازين اثنين من سلسلة الهواتف غير المعلن عنها والمرتقبة، « غالاكسي إي » Galaxy E.

وكان تسرب خلال الأسابيع الماضية بعض من مواصفات الهاتف الذكي « غالاكسي إي 5″ Galaxy E5 الذي يحمل اسم الطراز « إس إم-إي 500 إف » SM-E500F، وهاتف « غالاكسي إي 7″ Galaxy E7 الذي يحمل اسم الطراز « إس إم-إي 700 إف » SM-E700F.

ونقل موقع « سام موبايل » أن الهاتفين، « غالاكسي إي 5″ و »غالاكسي إي 7″، سيعملان بالإصدار الأخير الذي يحمل الرقم 5.0 والاسم الرمزي « لوليبوب » من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل، كما أنهما سيقدمان مواصفات مشابهة لمواصفات الهاتفين، « غالاكسي أيه 7″ و « غالاكسي إيه 5″.

وذكر الموقع أن هاتف « غالاكسي إي 7″، سيقدم شاشة Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1,280×720 بكسل، ومعالجا بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع « سنابدراجون 410″، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

وبحسب موقع « سام موبايل »، سيأتي « غالاكسي إي 7″ مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 2,950 ميلي أمبير/ساعة.

وذكر الموقع أن « غالاكسي إي 7″ سيأتي بسماكة 7.2 ميليمترات، وبما أنه سيعمل بالإصدار 5.0 من نظام أندرويد فمن المتوقع أن يقدم نفس واجهة المستخدم التي يقدمها الهاتف الذكي « غالاكسي إس 5″، وغيره من الهواتف التي تمت ترقيتها إلى الإصدار الجديد.

وبالحديث عن هاتف « غالاكسي إي 5″، قال « سام موبايل » إنه سيكون متوسط المواصفات مع شاشة Super AMOLED بقياس 5 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، وسيقدم كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

وعدا عن ذلك، ذكر الموقع أن مواصفات « غالاكسي إي 5″ مشابهة لمواصفات « غالاكسي إي 7″، بما في ذلك المعالج « سنابدراجون 410″، و2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

وبحسب « سام موبايل »، سيكون « غالاكسي إي 5″ أنحف، حيث سيأتي بسماكة 6.9 ميليمترات، كما أنه سيزن 140 غراما.

ونقل الموقع عن مصادر من داخل سامسونج أن الهاتفين، « غالاكسي إي 7″ و »غالاكسي إي 5″، سيأتيان مع بطارية غير قابلة للإزالة. وليس من المعلوم بعد – وفقا للموقع – ما إذا كانت هواتف السلسلة المرتقبة ستحافظ على الهيكل المعدني الذي تقدمه سلسلة « غالاكسي إيه » Galaxy A أم لا.

كما أنه ليس من المعلوم بعد متى تعتزم شركة سامسونغ الكشف عن هذه السلسلة، لكن موقع « سام موبايل » توقع أن يجري ذلك خلال الربع الأول أو الثاني من العام المقبل 2015.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...