البث الحي

الاخبار : متفرقات

photo_g242

تظاهرة فنية جديدة بعنوان موسيقى العالم في سوسة من 15 الى 23 أفريل الحالي

تعزز المشهد الثقافي في تونس بتظاهرة فنية موسيقية جديدة بعنوان  موسيقى العالم   في سوسة  التي ستقام دورتها الاولى من 15 الى 23 أفريل   الحالي  وذلك بالتعاون بين المعهد العالي للموسيقى   بسوسة ومهرجان سوسة الدولي  وبدعم من المندوبية الجهوية   للثقافة.

وتفتتح الدورة الاولى مساء الجمعة  س19   بالمسرح البلدي   بسوسة  بعرض فني لعازفة الكمان ياسمين عزيز بمرافقة   مجموعة نادي الجاز بتونس للفنان عمر الواعر.

ومن موسيقات العالم اختار المنظمون برمجة سهرة لعازف البزق والمطرب التركي أورهان عصمان الذي سيكون مرفوقا   بعازف الايقاع محمد حاتم هميلة ورياض بن عمر على الكمنجة ورفيق الغربي على البيانو ومحمد الخشناوي على الة  الباتري  وعبد العزيز الشريف على الة القيتار  وسيكون   رواد المهرجان على موعد مع هولاء العازفين المتميزين في   سهرة الخميس 21 أفريل.

وستخصص السهرة الموالية  مساء 22 أفريل  للفنان الشاب صبري مصباح  على أن تختتم فعاليات هذه الدورة الاولى يوم السبت بسهرة للعزف المنفرد يشارك فيها كل من خيري دودش على الة الكلارينات ومهدي تفيفحة على الة الكمنجة وطارق شابير على الة الناي  علما أن كل السهرات يستضيفها   المسرح البلدى بسوسة انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...