البث الحي

الاخبار : الأخبار

garde-nationale

تفكيك عصابة مختصة في ترويج المخدرات وحجز 1 كلغ و300 غرام من مخدر « الكوكايين »

تمكنت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني أمس الأحد من تفكيك شبكة دولية خطيرة مختصة في توريد وترويج المخدرات وايقاف 5 من أفرادها، ينشطون بين العاصمة وولاية بنزرت، وحجز 1 كلغ و300 غرام من مخدر « الكوكايين » وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.
وأوضح البلاغ أن هذه الكمية، البالغ قيمتها المالية 520 ألف دينار، تم حجزها بأحد المنازل التابع للشبكة بالعاصمة كما تم حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 10 آلاف دينار ومبلغ آخر من العملة الأجنبية قدره 2700 أورو متأتية من تجارة المخدرات مشيرا إلى أنه بتفتيش منزل ثان تابع للشبكة كائن بالضواحي الشمالية للعاصمة تم حجز ميزان إلكتروني يستعمل في وزن المخدرات قبل ترويجها.
وبخصوص جنسية أفراد الشبكة الموقوفين و عددهم 5 ان 3 منهم يحملون الجنسية التونسية من بينهم 2 مفتش عنهما فيما يحمل الرابع جنسية مزدوجة تونسية/أوروبية أما العنصر الخامس الذي كان يتولى جلب المخدرات من إحدى الدول الأوروبية فقد تبين أنه يحمل جنسية مزدوجة مغاربية/أوروبية.
وذكر البلاغ أنه باستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بالاحتفاظ بكافة أفراد الشبكة ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها « مسك واستهلاك وترويج المخدرات » وإدراج طرف سادس (يحمل جنسية دولة مغاربية) بالتفتيش مشيرا إلى أن المساعي حثيثة لإلقاء القبض عليه.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...