البث الحي

الاخبار : متفرقات

tozeur

توزر: بلدية نفطة تحتفل بمائويتها ببرنامج متنوع يمتد الى 25 ديسمبر من العام الجاري

تحتفل بلدية نفطة في ولاية توزر العام الجاري بمائويتها ببرنامج ينطلق من شهر مارس المقبل والى غاية 25 ديسمبر من العام الجاري وذلك تزامنا مع تاريخ احداث هذه البلدية سنة 1912.
وقد ضبطت البلدية بالتنسيق مع مكونات المجتمع المدني في مدينة نفطة برنامجا متنوعا وفق ما أفاد به وكالة تونس افريقيا للانباء خالد العقبي المستشار البلدي اذ من المنتظر أن يتضمن معارض وثائقية حول البلدية ورؤسائها وأعضائها وانجازاتها كما سيتم تنظيم سلسلة من الندوات على مدى العام حول مواضيع ذات علاقة بالعمل البلدية الى جانب الاهتمام بمجال التنمية وبالواحة والفلاحة والتراث.
وتقام بالمناسبة أيضا بحسب المصدر ذاته معارض للإبداعات الحرفية وأنشطة موجهة لتلاميذ المدارس تعرف ببلدية نفطة بالشراكة مع المندوبية الجهوية للتربية وتكريم رؤساء البلدية وأعضاء المجالس البلدية السابقين مع برمجة يوم اعلامي في العاصمة يعرف ببلدية نفطة.
ومن المقرر كذلك اصدار كتيبات حول تاريخ البلدية ودورة رياضية بين الاحياء وتختتم الاحتفالات بحفل فني ساهر وأشار المصدر الى أن مختلف الأنشطة المبرمجة ستتم بدعم من بعض الجهات المعنية على غرار وزارة السياحة والصناعات التقليدية ووزارة الشؤون الثقافية.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...