البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

twitter23

تويتر تطرح تحديثا كليا لصفحة نتائج البحث بشبكتها الاجتماعية

بدأت تويتر في طرح تحديث جديد لصفحة نتائج البحث على شبكتها الاجتماعية، وهو التحديث الذي يتضمن تغيير في التصميم وجلب عدة خيارات جديدة لتحسين البحث عبر الشبكة.

ويركز التحديث بشكل خاص على إظهار التغريدات المدعومة بالوسائط مثل الصور، أما على مستوى التصميم فتتغير ألوانه لتتوافق تلقائياً مع الألوان التي اختارها المستخدم بحسابه الشخصي.

ويظهر في التحديث الجديد لصفحة نتائج البحث بالشبكة الاجتماعية، زر تحت اسم Live، والذي يُظهر جميع التغريدات الحديثة عن نفس موضوع البحث وفق ترتيب زمني من الأحدث إلى الأقدم.

وفي المقابل يقوم زر Top بإعادة ترتيب نتائج البحث لتظهر حسب شعبيتها، والتي تقاس بحجم التفاعل معها، فيما يتيح زر أخر باسم Accounts البحث بين الحسابات على الشبكة الاجتماعية.

ويضم التحديث أزرارا إضافية تظهر في أعلى صفحة نتائج البحث، منها زرين لإظهار نتائج البحث التي تتضمن صور باسم Photos أو فيديوهات باسم Videos، وزر أخير باسم More options يتيح للمستخدم الوصول إلى خيارات إضافية لتصفية النتائج.

ويمكن تصفية نتائج البحث حسب الموقع الجغرافي أو تاريخ التغريد أو اللغة المكتوبة بها، كما يتيح بند البحث المتقدم، Advanced search، والموجود عبر زر الخيارات الإضافية البحث بطرق أخرى مثل البحث عبر عدة كلمات دفعة واحدة أو عبر هاشتاج محدد.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...